2015年8月9日星期日

رايتس ووتش وثيقة على غشاء التكاثري التهاب كبيبات الكلى

غشاء التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN)، المعروف أيضا باسم التهاب كبيبات الكلى مسراق الكبيبة و الشعيرات، هو نوع من التهاب كبيبات الكلى. هنا سوف توجه لكم لعن كثب MPGN.

MPGN يحدث في كثير من الأحيان في الشباب من الذكور وعانى أكثر من النساء. هذا المرض لديه المظاهر السريرية للبيلة دموية مجهرية الثابتة، والهجوم المتكرر باستمرار من بيلة دموية الإجمالي.

MPGN هو التهاب الكبيبات مع تفعيل الحصانة تكملة syImmunotherapy الجسم. أسباب ظهور MPGN وعادة ما تشمل الأمراض المزمنة في الكبد، cryoglobulinemia، والتهاب الشغاف الجرثومي تحت الحاد.

يدعى MPGN وفقا لدراسة مجهر الضوء على مرض الكبيبي تتميز انتشار إنتشاري الخلايا مسراق الكبيبي وبدرجات متفاوتة من انتشار مصفوفة مسراق.

تعد الشكل الأساسي للMPGN هو مرض نادر يصيب 1-2٬000٬000 السكان كل عام. MPGN لديه سمة من "تكافؤ الفرص" بداية ضد الشعب. وهذا يعني، الهجوم، أحوال الطقس ومسار المرض لا تختلف بين الأطفال والبالغين.

عموما يمكن تقسيم المرض من MPGN في الأشكال الثلاثة التالية:

نوع 1: خصائص الودائع تحت البطانة بين خلايا بطانة الأوعية الدموية الشعرية وGBM.

النوع 2: خصائص واسع، مثل الشريط ترسب الغشائي

نوع 2 MPGN هو أسوأ إلى حد ما مع التشخيص وأنها قد تترافق مع الحثل الشحمي الجزئي.

نوع 3: خصائص الودائع تحت البطانة وتحت الظهارة بين العمليات القدم وGBM

أما بالنسبة للعلاج MPGN، مثل أمراض الكلى أخرى، استدعت ظروف مرضية مختلفة خطط العلاج المختلفة. بالنسبة لأولئك المرضى الذين يعانون من درجة خفيفة، ليست هناك حاجة لعلاج خاص. لأولئك الذين لديهم كمية زلال البول أكثر من 1 إلى 2G خلال 24 ساعة، الأدوية المثبطة للمناعة، مثل الاستيرويد، بريدنيزون، سيكلوفوسفاميد، أو الآزوثيوبرين يمكن أن تستخدم وغالبا ما يكون لها تأثير علاجي جيد.

ما سبق هي مقدمة أساسية من التهاب كبيبات الكلى التكاثري (MPGN)، ونأمل أن تتعلم شيئا من ذلك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor