2015年8月7日星期五

فيتامين D3 والمتلازمة الكلوية

فيتامين D3 والمتلازمة الكلوية
واقترح المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية الحصول على مزيد من المواد الغذائية التي هي غنية في فيتامين D3. وظائف فيتامين D3 هي كما يلي:

أولا، يمكن أن يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور.

ثانيا، يمكن أن تعزز النمو الطبيعي للعظام.

ثالثا، يمكن أن الحفاظ على مستوى طبيعي من سيترات في الدم.

رابعا، فإنه يمكن منع فقدان الأحماض الأمينية من الكلى.

وبالنظر إلى المهام المذكورة أعلاه، ماذا علينا أن نفعل لتوريد كمية كافية من فيتامين D3؟ ما هي الغذاء الغني بفيتامين D3؟

الفيتامين يلعب دورا في عملية التمثيل الغذائي للطاقة لجسم الإنسان لدينا، ونقص منه يمكن أن يسبب اضطرابات التمثيل الغذائي للطاقة. العديد من عوامل التخثر في الدم وعوامل تخثر الدم كما يحتوي على فيتامين K التي تعتمد على. ونقص من اثنين من العوامل سوف تؤثر على عملية مرقئ وعملية تخثر الدم. فيتامين D3 يلعب دورا هاما في تنظيم الكالسيوم والفوسفور عملية التمثيل الغذائي. وحمض الفوليك وفيتامين B6 أيضا أن تلعب دورا في علاج أمراض الكلى.

أعلى الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D

شيتاكي وزر الفطر:

والمثير للدهشة، إصدارات المجففة الفطر شيتاكي على نسبة عالية من فيتامين D3. وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الفطريات بارعون في امتصاص أشعة الشمس.

السردين:

السردين هي واحدة من أفضل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D3. ويمكن للمرء أن علبة صغيرة من السردين توفر لك مع ما يقرب من 70٪ من احتياجاتك اليومية. هذه الأسماك المعلبة صغيرة هي أيضا مصدر كبير للفيتامين B12، أوميغا 3 الأحماض الدهنية والبروتين والسيلينيوم.

سمك السلور:

مرة أخرى، آخر الأسماك التي تجعل عادة تتغذى على العوالق، سمك السلور تتخذ باستمرار في الحياة البحرية ضئيلة بأن خلق فيتامين D3 من أشعة الشمس.

زيت كبد القد:

إذا كنت تستطيع المعدة ورائحة قوية، وهذا النفط هو الثراء الفاحش في أشعة الشمس فيتامين D3. هذا الذهبي رائع، ولكن تذوق الرهيبة للنفط، هي أيضا غنية في الأحماض الدهنية اوميغا 3.

البيض:

البيض الغذائية التي تحتوي على فيتامين D3 آخر بكميات صغيرة. وتناول بيضة واحدة توفر لك مع ما يقرب من 10٪ من احتياجاتك اليومية. شخصيا أنصح لتناول الطعام مجانا المدى. لكن، وكما للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، لا ينبغي أن يكون أصفر البيض الذي يحتوي على الفوسفور الزائد والكوليسترول وسوف يزيد من العبء على الكلى.

إلى جانب المواد الغذائية ويمكننا أيضا الحصول على الفيتامين من مصادر أخرى مثل تسفع. إذا يمكن للناس أن لديهم ما يكفي تسفع، فإنها يمكن أن نتخلص من عدم كفاية فيتامين D3.

没有评论:

发表评论

Live Doctor