2015年8月17日星期一

دواء جديد لمرضى FSGS 2015

للمرضى الذين تم تشخيص مع FSGS، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو العثور على علاج فعال لها. هذه المادة سوف اقول لكم السبب في FSGS من الصعب علاج والعلاج الأكثر فعالية لFSGS المرضى.

لماذا FSGS يصعب علاجها؟

1. FSGS هو مرض الكلى من غير المألوف للغاية. فقط شهدت بعض الأطباء الأعراض. وحتى أقل الطبيب لديها مزيد من الدراسة حول هذا الموضوع. في الوقت الحاضر، ونحن فقط لا يزال يعرف إلا القليل عن FSGS في عالم الطب. في بعض الأحيان تشخيص الخطأ سوف يؤخر العلاج، لذلك الكلى الخاصة بك وسوف يلحق بها ضررا بالغا في هذه الحالة.

2. الأعراض في مرحلة مبكرة ليست واضحة جدا في المرضى. والأعراض ليست واضحة جدا في مرحلة مبكرة للمرضى FSGS، في معظم الحالات، عند المرضى الذين وجدوا شيئا مختلفا في الجسم، وكانت دائما في نهاية مرحلة من FSGS. هذا يعني عندما يكون لديك اختبار إلى المستشفى، وأظهرت التقارير أن وظائف الكلى الخاصة بك قد أصيبت بأضرار جسيمة.

3. FSGS عادة ما تهاجم الأطفال والمراهق. كما المرضى الذين هم أكثر سهولة للحصول على هذا المرض عادة الصغار جدا، فمن الصعب عليهم العثور على الاختلافات في الجسم في الوقت المناسب.
علاج فعال للFSGS

1. الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

المكونات الرئيسية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي الطب الصيني التقليدي، كما نعلم جميعا، آثارها هي جيدة جدا في علاج أمراض الكلى.

2. العلاج بالخلايا الجذعية

العلاج المناعي هو أحدث علاج لمرضى FSGS في عام 2012، الذي يجمع بين مزايا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy وImmunotherapytherapy

آمل أن يكون هذا المقال يمكن أن يكون بعض المساعدة للمرضى FSGS.

没有评论:

发表评论

Live Doctor