2015年8月25日星期二

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن حجز نهاية مرحلة من FSGS

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن حجز نهاية مرحلة من FSGS
هي المرحلة النهائية من FSGS قابل للشفاء؟ نعم، مع تطور الطب الطبي، وهناك ثلاثة علاجات فعالة للمرضى لعلاج نهاية مرحلة FSGS بما في ذلك الخلايا الجذعية، الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. وقد أظهرت البيانات أن عيادة العلاج المناعي هو العلاج الأكثر فعالية في علاج المرحلة النهائية من FSGS. وأود أن أشاطركم بعض المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

العلاج المناعي هو أحدث علاج للمرحلة نهاية FSGS، التي تجمع بين مزايا الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. من أجل جعل المرضى الذين لديهم فهم واضح لهذه التكنولوجيا الجديدة، وسوف أعرض تفاصيل جزأين رئيسيين من الخلايا الجذعية أدناه.

كما نعلم جميعا، والطب الصيني لديه وظيفة كبيرة في علاج الأمراض، خاصة أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديها المزيد من الوظائف من الطب الصيني التقليدي الشائع حيث تم تحطيم المكونات في مسحوق من أجل هضم بسهولة للمرضى FSGS. الأجزاء النشطة في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديها وظائف مثل توسيع الأوعية الدموية ومنع تخثر الدم، مضاد للالتهابات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديها وظائف كبيرة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أيضا أن تحمل بيئة مفضلة لزرع الخلايا الجذعية.

العلاج المناعي هو أيضا أحدث علاج للمرحلة نهاية FSGS. قدرة الخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. ونتيجة لذلك العلاج بالخلايا الجذعية آثارا واضحة في علاج FSGS.

العلاج المناعي يجمع بين نقاط القوة في Osmotherapy الطب الجزئي الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية. وقد أظهرت البيانات السريرية أن العلاج المناعي هو أفضل علاج لنهاية مرحلة FSGS المرضى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor