2015年8月13日星期四

كيف الخبراء في المستشفى علاج مرض الكلى المزمن

كيف الخبراء في المستشفى علاج مرض الكلى المزمن
كما المهنية مستشفى أمراض الكلى، لدينا بعض الخصائص على عكس غيرها من المستشفيات أمراض الكلى.

أولا، لدينا المزيد من الموظفين، من بينهم، وهناك المزيد من الخبراء كذلك. ما هو أكثر من ذلك، لقد كان لدينا تاريخ طويل في علاج أمراض الكلى، وبالتالي فإن الخبرة نكتسب هو أكثر وفقا لذلك.

ثانيا، نحن أكثر كفاءة في التسبب وميزة الأدوية، وبالتالي فإن الطب نطبق أكثر أمانا ومحددة من ذلك بكثير.

ثالثا، فقد قدمنا ​​في أحدث التكنولوجيا والطب في العالم.

وأخيرا وليس آخرا، بالطبع العلاج لدينا هو أكثر القياسية، المتخصص والعلمي.

بعد تجربة سنوات عديدة، ونحن نلخص دورة العلاج إلى 6 خطوات.

الخطوةالاولى:

نحن أولا ترتيب تشخيص شامل وsyImmunotherapyatic والتقييم بالنسبة لهم لأننا نملك الأكثر تقدما ودقة التشخيص syImmunotherapy الداخل والخارج.

أولا، إننا نحمل في المرافق والبرامج الأكثر تقدما syImmunotherapy في العالم.

ثانيا، أن نتأكد من فحص syImmunotherapyatic والتشخيص العلمي. نحن لن نستسلم وصفة طبية إذا كان التشخيص غير صحيح.

الخطوة الثانية:

نحن إنشاء مجموعة من العلاج حجب المناعية، وهي وسيلة قمع المناعة القوية التي يمكن أن تمنع بسرعة الاستجابة الالتهابية المناعية. فإنه يمكن تحقيق الهدف من تأثير جني سريع، والتي يمكن أن تجعل من رد فعل للالتهابات غير طبيعية تختفي بسرعة، وكذلك جعل توقف الضرر غير طبيعي للخلايا الذاتية كلوي في وقت قريب جدا.

الخطوة الثالثة:

نقل المرضى إلى مرحلة التسامح المناعية. من أجل منع تكرار رد فعل للالتهابات وحماية الخلايا الذاتية الكلى من التلف مرة أخرى، ينبغي أن يتم حجب رد فعل للالتهابات بشكل منتظم. وهذا يعني أننا بحاجة إلى مزيد من الفهم حول حالة المرض المرضى، ويدعوهم إلى المستشفى لزرع الأدوية المثبطة للمناعة بشكل منتظم وذلك لتجنب تكرار رد فعل للالتهابات المناعة. لدينا تقييم حول رد فعل للالتهابات في الكلى وهذا يعني أننا بحاجة إلى وضع خطة طويلة الأجل لرصد رد فعل للالتهابات وحالة المرض وذلك لضمان دقة من حجب الاستجابة المناعية.

الخطوة الرابعة:

الخطوة الرابعة هي لإعطاء المرضى العلاج التنظيم المناعي. من ناحية، من خلال الصيني العلاج ستيريو الطب تثلاث التقليدية التي تحتوي أساسا تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم، يمكننا أن نتخلص من مجمع المناعي، وخاصة باستخدام الحصري التغيير الجزئي التقليدي العلاج الطب الصيني لدينا. من ناحية أخرى، من خلال الأدوية التي يمكن تدفئة وتغذية الهواء والدم في إعداد الطب الصيني، يمكننا تعزيز مناعة الإنسان والقدرة على ازالة المواد الغريبة المسببة للأمراض.

الخطوة الخامسة:

في الخطوة الخامسة، هي أن يؤدي المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في مرحلة الحماية المناعية. وهذا يعني أنه في أثناء العلاج المناعي، ألا ندخر جهدا لاتخاذ التدابير في حماية الخلايا والأنسجة التالفة الجوهرية. قبل الطب والطرق البيولوجية، وخلايا سيرتولي والخلايا مسراق، وما يمكن إصلاحها تدريجيا على أساس عدم التلف بشكل مستمر.

الخطوة السادسة:

إزالة المناعي. وفقا لحالة من المرضى، وتشمل طرق العلاج: تقنية immunoadsorbent، تبادل البلازما وتنقية الدم. بسبب المتقدمة والمعدات والتقنيات تنقية الدم، والسموم في جسم الإنسان يمكن القضاء عليها بشكل أكثر فعالية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor