2015年8月26日星期三

النظام الغذائي لمرضى السكري إعتلال الكلى

النظام الغذائي لمرضى السكري إعتلال الكلى
كيف تفعل المرضى الذين يعانون من مرض السكري إعتلال الكلى؟ هل هناك أي اقتراحات جيدة بالنسبة لهم، وخبراء في المستشفى لدينا بعض الاقتراحات لمرضى السكري اعتلال الكلية حول النظام الغذائي.

كما نعلم جميعا، والنظام الغذائي يلعب دورا هاما جدا في حياتنا اليومية. اتباع نظام غذائي جيد يمكن أن تساعدك على علاج مرض السكري إعتلال الكلى بشكل أكثر سهولة. بعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري ضوء إعتلال الكلى يمكن علاج ذلك تماما من خلال اتباع نظام غذائي معقول. لذلك دعونا نتحدث كيفية تناول الطعام لمرضى السكري إعتلال الكلى.
معيار النظام الغذائي وفقا للزنك.

في الآونة الأخيرة لدينا معيار نظام غذائي وفقا للوزن الخاص بك، فإنك بحاجة إلى حوالي 120 سعرة حرارية الكيلوجول لكل كيلو كل يوم. حتى إذا كنت في 67 كيلو، تحتاج السعرات الحرارية 8040 كيلو جول كل يوم بحيث يمكنك التأكد من حالة طبيعية. خلال السعرات الحرارية المذكورة أعلاه، هناك بعض الخيارات لتختار من بينها. يمكنك أن تأكل 270 جرام من الكربوهيدرات التي تحتوي على 4424 سعرة حرارية الكيلوجول. محتوى البروتين في الطعام لديك كل يوم يجب أن تصل إلى 16 غرام، حوالي 1100 سعرة حرارية الكيلوجول، وينبغي الانتهاء من السعرات الحرارية آخر من الدهون، ما يقرب من 67 غرام، عن 2516 سعرة حرارية الكيلوجول، كل هذه المذكورة أعلاه يمكن أن تحمل لك ما يكفي من السعرات الحرارية كل يوم.

ثم كيف المرضى الذين ترتيب نظامهم الغذائي معين؟

هناك حمية معينة أدلى بها الخبراء في المستشفى، ونحن نأمل أن تكون هناك بعض المساعدة لك.

1. الإفطار: حوالي 200 مل حليب، بيضة واحدة، 40 غرام خبز.

2. الغداء: الأرز 300G، 250G الخضروات واللحوم 100G

3. العشاء: خضار 250G، 300G الأرز واللحوم 100G

ما هو أكثر من ذلك، هل يمكن أن يكون أيضا تفاحة في 09:00. كل هذه يمكن أن تساعدك على الاحتفاظ بها في حالة جيدة. أبدا أكل الأغذية الغنية في السكر والبروتين. حاول أن يكون النظام الغذائي بانتظام. لا تأكل كثيرا كل وجبة. المزيد من التليف الطعام جيد لمرضى السكري إعتلال الكلى. لا تشرب القهوة إذا كنت قد حصلت على إعتلال الكلى السكري. ويظهر البحث أن المرضى الذين لديهم إعتلال الكلى السكري لديها المزيد من المخاطر تزداد سوءا وظيفتها الكلى.
سواء كنت في صحة جيدة أم لا، يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى النظام الغذائي الخاص بك. يمكنك التأكيد أبدا كثيرا على أهمية اتباع نظام غذائي. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط، أنهم سيعطون الإجابات التي يتم إشباع.

没有评论:

发表评论

Live Doctor