2015年8月20日星期四

متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي بعد زرع الكلى

مرحبا أعطى أختي لي كليتها قبل 15 عاما وأنا بفضل مناسبا جدا وحيوية جدا لبلدي جهاز الأمن والمخابرات ولقد لاحظت التغيير في جسدي أنا تبدو وكأنها sculpter الجسم لأنني ممارسة الكثير.

سأقدم لكم خمسة أنواع من الحياة بعد زرع الكلى، يمكنك اتخاذ قرار بعد قراءة هذه القصص. آمل أن تكون من بعض المساعدة لك.

1. مرحبا! كان لي أول عملية زرع بلدي في عام 1986 من جيفة. انسحبت أخيرا العمل، (وليس رفض) في عام 2001. أنا من حصل على متبرع حي في عام 2001 وأنه تم تعمل بشكل جيد منذ ذلك الحين. انها ليست ابدا ضمانة على مدى فترة طويلة لعملية زرع سوف تستمر، يكون هناك الكثير من الأمور التي تساعد في ذلك. اتخاذ مدس بك كل 12 ساعة، والكثير من الماء، ومشاهدة التعرض لأشعة الشمس من دون كتلة الشمس، انتقل إلى الدكتور زياراتك وأيضا إذا كان أي وقت كنت لا تشعر الصحيح، اتصل حنجرة الخاص بك.

2. مرحبا! كان لي زرع بلدي في 1981.My شقيق أعطاه لي. لم يسبق لي أن كان رفضا الحمد لله. كان عمري 15 في ذلك الوقت وكان على غسيل الكلى لمدة سبعة أشهر. وسوف يكون دائما في غاية الامتنان له على منحي الحياة ظهري. لدي الآن ابنة جميلة 21 عاما من أنا فخور جدا .Were لولا إخوتي فعل نكران الذات انها لن تكون هنا وأود أن كان حياة مختلفة جدا. أخي لم يكن لها قط أي مشاكل ولديه طفلين جميلين من تلقاء نفسه. شكرا أخي.

أعطى 3.Hi أختي لي كليتها قبل 15 عاما وأنا بفضل مناسبا جدا وحيوية جدا لبلدي جهاز الأمن والمخابرات ولقد لاحظت التغيير في جسدي أنا تبدو وكأنها sculpter الجسم لأنني ممارسة الكثير.

4. كان لي زرع بلدي في عام 1997. وانا ذاهب في 13 عاما خلال شهر أكتوبر المقبل. لم يكن لها أي أعراض الرفض، من أي وقت مضى. في البداية، كان لي أكبر الآثار الجانبية جفاف. ولكن، أن توقف الآن. أعتقد أن عليك أن تتعلم كيف تعتني بنفسك. ما أروع شيء هذا. أعطت عمتي لي الكلى. أنا أحبها كثيرا. انها صحية اليوم أيضا. أخطط على هذا الكلى لي دائم إلى الأبد لا أستطيع أن أقول لكم كم كبير يجعلني أشعر أن نسمع من زرع بك أن تكون ناجحة في وقت لاحق 30 عاما. هذا هو رائع. كان عمري 19 عاما عندما كان لي الألغام. عمري 32 الآن، ولها ابنه البالغ من العمر 9 سنوات. يا لها من نعمة !!

إذا كنت لا تشعر الحق بعد أن كنت قد زرع الكلى، ونحن يمكن أن تساعدك. هنا، لقد ساعدت بعض المرضى في المستشفى مع زرع الكلى في حلها بنجاح. مزيد من المعلومات حول هؤلاء المرضى، يرجى يتشاور الخبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor