2015年8月24日星期一

العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج HSPN

العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج HSPN
HSPN هو نوع من أمراض الكلى الثانوي، ويركز هذا المقال فقط على العلاج بالخلايا الجذعية لHSPN.

HSPN هو أحد أمراض المناعة الذاتية مع المركبات المناعية المودعة في غشاء glomerlar، وأهم أعراض HSPN هي بروتين البول أو الدم غامض. المظاهر الرئيسية لHSPN هي البروتين ن البول، وبالنسبة للحالات الشديدة، وغالبا ما يترافق مع HSPN تشكيل القمر الجديد.

أما بالنسبة للعلاج HSPN، الطب الغربي في كثير من الأحيان اعتمد علاج الهرمونات. على الرغم من أن الالتهاب المناعي الكلى يمكن السيطرة tempariately، ولكن الهرمون له وليس ذلك بكثير ظيفة في إصلاح الكلى التالفة، وذلك عندما تتأثر المرضى عن طريق زيا، واصطياد الأشياء العرضية الباردة أو أخرى، فإن المرض الانتكاس بسهولة، وسيكون هذا المرض تفاقم مرة أخرى في كل مرة يهاجم المرض المرضى، والآثار الجانبية لهرمون هي نسبيا كبيرة جدا.
استنادا إلى أساس من العلاج التقليدي، نقترح علاجا جديدا --- العلاج بالخلايا الجذعية. هذا العلاج الجديد يمكن ضبط syImmunotherapy المناعي للمرضى وذلك لتعزيز مناعة الجسم. وبالاضافة الى ذلك وظيفة، يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية كبح الاستجابات المناعية المفرطة يحدث في الكلى، التي لن تتضرر الكلى من الاستجابات المناعية.

والميزة الثالثة من هذه الخلايا الجذعية هي أنه يمكن أيضا إزالة تلك المركبات المناعية إيداع في الكلى. إذا تم إزالة هذه المركبات المناعية من الكلى والخروج من الجسم والكلى ثم لن يكون معطوبا مرة أخرى عن طريق تلك الاستجابات المناعية.

في الماضي، وإصلاح الخلايا الجذعية غشاء الكبيبي أذى وأيضا، إذا تم أذى وظائف الكلى بالفعل، وهذا العلاج يمكن أن يساعد في إعادة بناء وظيفة الكلى للأذى، وبالتالي، HSPN يمكن معاملة حسنة.Frequent Asked Question about Stem Cell Therapy

هذه هي مقدمات للعلاج بالخلايا الجذعية لHSPN. نأمل لكم يمكن أن يتعافى في أقرب وقت ممكن عن طريق مساعدتنا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor