2016年2月3日星期三

وقف أعراض أمراض الكلى

كيف لوقف أعراض مرض الكلى؟
هناك العديد من الادوية الغربية لتختار من مثل بريدنيزون، لديهم آثارا واضحة في أعراض المرض توقف الكلى. والمشكلة هي أنه عند التوقف عن ممارسة الطب أمراض الكلى، وأعراض أمراض الكلى سوف تتكرر. لديك لمواصلة وجود هذه الأدوية. العمل الإضافي، وعليك أن تعتمد على الأدوية. ونتيجة لذلك، وقعت العديد من الآثار الجانبية للأدوية على المدى الطويل.
هل يكفي مجرد التوقف عن أعراض مرض الكلى؟
مريض أرتفاع ألبوتاسيوم والنقرس ماذا ياكل
طبعا لأ. إذا كان لنا أن نتوقف عن أعراض مرض الكلى. لم تتوقف السبب في المرضى الذين لديهم هذه الأعراض، ونحن لا نستطيع السيطرة على أعراض المرض تماما. حقا أسباب لماذا لدينا أعراض أمراض الكلى هي أن الكلى لا يمكن أن تعمل جيدا كما كانت من قبل. ما يتعين علينا القيام به هو معرفة السبب الحقيقي لماذا المرضى الذين لديهم أعراض أمراض الكلى والسيطرة عليها من الأسباب الجذرية.
ما يمكن أن تساعدك ليس فقط وقف الأعراض ولكن أيضا هذا المرض؟
هناك طريقة واحدة فقط يمكن أن تساعد المرضى التوقف عن أعراض مرض الكلى الانتعاش completely- من وظيفة الكلى الخاصة بك. مرة واحدة تم العثور على وظائف الكلى، وأعراض أمراض الكلى تختفي إلى الأبد.
ورحب اثنين من العلاجات في الصين لأمراض الكلى من قبل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، وهي العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. لديهم آثار جيدة في وقف أعراض أمراض الكلى مثل البول رغوة، والمرض وتشمل بحاجة إلى التبول بشكل متكرر، وخصوصا في الليل (كثرة التبول اثناء الليل)؛ تورم في الساقين والانتفاخ حول العينين (احتباس السوائل)؛ ضغط دم مرتفع؛ التعب والضعف (من فقر الدم أو تراكم النفايات في الجسم). فقدان الشهية، والغثيان، والقيء. الحكة والكدمات، والجلد شاحب (من فقر الدم)؛ ضيق في التنفس من تراكم السوائل في الرئتين. الصداع، وخدر في القدمين أو اليدين (الاعتلال العصبي المحيطي)، اضطراب النوم، تغير الحالة العقلية (اعتلال الدماغ من تراكم النفايات أو السموم يوريمي)، ومتلازمة تململ الساقين، ألم الصدر نتيجة لالتهاب التامور (التهاب حول القلب)؛
النزيف (بسبب ضعف تخثر الدم)؛ آلام العظام والكسور وهلم جرا.

هل تريد أن تقول وداعا لهذه أمراض الكلى الآن؟ يرجى الحصول على مزيد من التفاصيل من العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy خبراء النموذج على خط المرمى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor