2014年10月11日星期六

يمكن تناول مرضى التهاب الكلية الكاكي

يمكن تناول مرضى التهاب الكلية الكاكي
يمكن تناول مرضى التهاب الكلية الكاكي؟ يي شي ضوء هضم الطعام، وتجنب المأكولات البحرية، ولحم البقر والضأن والأطعمة الغنية بالتوابل والكحول وكافة الكائنات الدهون مثل: اليانسون كثير التوابل، القهوة، والكزبرة، الخ، خصوصا في المرضى الذين يعانون من نقص مثل: اللسان أحمر، وعروق بصوت عال، تعرق ليلي ، البراز الجاف، بيلة دموية الانسداد، ولكن المرضى يانغ مثل: اللسان شاحب أبيض، والنبض، والجسم أطرافه الباردة، ثم رقيقة، والأطعمة الساخنة الصالحة للأكل.

اللحوم يحتوي على الكثير من التانين البرسيمون، الفينول البلاستيك البرسيمون، التانين والتقارب القوي، لذلك لا ينبغي أن مرضى الإمساك تناول الطعام. وبالإضافة إلى ذلك، والصوم أو تناول البرسيمون البرسيمون بعد تناول سرطان البحر، وسهلة لإنتاج البرسيمون الحجر. لذلك، التهاب المعدة، الحموضة، نقص المعدة والمرضى الآخرين، والصوم، لا تأكل أو أكل البرسيمون بعد مجهود.

لأن معظم الفواكه لها دور في الرعاية الصحية ويذكر أن، إذا كان مرضى الكلى، أعراض انتقائية تناول بعض الفاكهة، والحق مع العلاج السريري، والجسد هو مفيد جدا، ولكن إذا كان لديك أي خيار سوى أن يأكل الفاكهة، عديمة الفائدة فحسب، بل ضارة في الصحة؛ ذهبت القضية إلى زيارة الانزعاج الجسم للمرضى أمراض الكلى، ينبغي أن يكون مفيدا للمرضى اختيار الفاكهة، وإلا فإنه سوف يأتي بنتائج عكسية.

مرضى التهاب الكلية المزمن لتكملة C، ومرضى فقر الدم قد يكون التهاب الكلية المزمن، الملحق C يمكن أن تزيد من امتصاص الحديد، لذا يجب تناول المزيد من الطماطم، الخضار الورقية الخضراء، والتمور الطازجة والبطيخ، والجزر والخيار والحمضيات والكيوي وعصير الطبيعي و الأطعمة الأخرى.

للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وتناول الفاكهة أيضا إيلاء الاهتمام لهذه المسألة، المتلازمة الكلوية، ارتفاع البوتاسيوم، الصوديوم يجب أن يكون ثمرة عالية الصوم، مثل: الموز، البرتقال، البرتقال، الزعرور، الخوخ، عصير البرتقال الطازج، البرسيمون، البطيخ، الطماطم والتفاح وغيرها. وذلك لأن فرط بوتاسيوم الدم يمكن أن يسبب الموت المفاجئ في المرضى الذين يعانون من تناول الصوديوم عالية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وزيادة، يجب أن نولي اهتماما!

يمكن تناول مرضى التهاب الكلية الكاكي؟ يجب أن تأكل كمية مناسبة من الخضروات والفواكه الطازجة، ومياه الشرب الكافية؛. تأكل كل المكملات والمكياج وسهلة للحصول على الأطعمة غاضبة مثل: تشيلي، ليتشي، والشوكولاته وهلم جرا وعلى وجه الخصوص نقص الحرارة، مثل اللسان الأرجواني أو تأخير النبض، وضيق الصدر، وانتفاخ في البطن في المرضى الذين يعانون من اضطرابات الدم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor