2014年10月7日星期二

ما هي الظروف من شأنه أن يؤدي مرض السكري في الأطفال

ما هي الظروف من شأنه أن يؤدي مرض السكري في الأطفال
ويرجع ذلك إلى عدم كفاية إفراز الأنسولين الناجمة عن الغدد الصماء وأمراض التمثيل الغذائي، والكربوهيدرات والبروتين والدهون تسبب اضطراب التمثيل الغذائي أساسا من ارتفاع السكر في الدم بعد الأكل الصيام والبول والأطفال الذين يعانون من مرض السكري. المظاهر السريرية للعطاش، بوال، ووجبات الطعام وفقدان الوزن. الأطفال عرضة لالحماض الكيتوني، والآفات الوعائية أواخر غالبا ما تسبب تدخل العين والكلى. مرض السكري في مرحلة الطفولة ينظر في جميع الأعمار، والبلوغ هو أكثر شيوعا في الفئة العمرية المدرسة، عدم وجود فروق بين الجنسين.

مرض السكري هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والخلفية الوراثية الخلقية، ودور المكتسبة من قبل مجموعة متنوعة من العوامل تجعل من المرضى.

1 استجابة المناعة الذاتية

وقد ثبت كلا الحصانة الخلطية والخلوية والسكري. ظهور مرض السكري المعتمد على الأنسولين، وهي الهيئة ثلثي الأطفال الذين يعانون من الأجسام المضادة خلايا بيتا جزيرة. بعض الأطفال أيضا قياس الأجسام المضادة لمستقبلات الإنسولين والأجسام المضادة الخلايا جزيرة β.

2 العوامل البيئية

عدوى فيروس (A) كوكساكي B وفيروس EB والنكاف فيروس.

(2) بروتين الحليب المبكر، والإفراط في تناول الأبقار الحلوب، وفيه بروتين الكازين ومستضد، يؤدي إلى مرض السكري. الحليب البقري الأنسولين يمكن أن يسبب الأضرار التي لحقت الاستجابة المناعية وظيفة خلايا β الإنسان.

(3) الأدوية والعوامل الكيميائية.

3 القابلية الوراثية

وراثي، أكد WBC رقم 6 تقع على الذراع القصير للكروموسوم الجينات التوافق النسيجي المعقدة للجينات القابلية.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor