2014年10月3日星期五

وكم فرصة الوراثي مرض الكلى المتعدد الكيسات

وكم فرصة لمرض الكلى المتعدد الكيسات الوراثية؟ مجموعة الكلوية هذه المعارف الكثير لرؤية وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، 60٪ -70٪ من الاستعداد الوراثي، وانتشار غير متساوية تقريبا في الفرص بين الرجال والنساء. ولذلك، فإن الأسرة تاريخ من أمراض الكلى المتعدد الكيسات الأسر قد يكون أكثر من شخص مريض. منذ بداية مرض الكلى المتعدد الكيسات هو عادة 25-35 سنة، بدأت تظهر أعراض القديمة، وبعض المرضى حتى في أعراض الفشل الكلوي قبل أن يتم اكتشافها. حتى تاريخ الأسرة الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات، للقيام المسح والمتابعة المنتظمة للكشف المبكر والعلاج في الوقت المناسب. المستخدمة حاليا ب، CT، MRI (الرنين المغناطيسي) وأساليب الفحص الأخرى، يمكن أن تجعل لتشخيص تكيس أمراض الكلى. الكرياتينين، اليوريا النيتروجين يمكن أن تعكس درجة من الاختلال الوظيفي الكلوي ومرحلة تطور المرض، وينبغي التحقق بشكل منتظم. سيتم وصفها بالتفصيل أدناه.

احتمال الجيني للالكلى المتعدد الكيسات كم مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ هو مرض وراثي في الكلى، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات الرجال والنساء متساوون الحقيقي الوراثي، أحد الوالدين مع المرض، احتمال الجيني من 50٪ من الأطفال، سواء الآباء هناك، واحتمال وراثي يزيد إلى 75٪. يمكن أجيال متتالية يكون المسببة للأمراض.

كم احتمال الجيني للمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ الأغلبية تكيس موجود بالفعل في الفترة الجنينية، والكلى بأكمله مغطاة أحجام مختلفة ومستويات مختلفة من الخراجات، وهناك حبة صغيرة من الأرز، يمكن أن تصل إلى عدد كبير من سم. هذه الزيادات الخراجات مع التقدم في العمر وتنمو، فإن القمع المتزايد للكيسات الكلى تجعل الفشل الكلوي الهيكلي، والتليف والفشل الكلوي وأثقل، فإنه لا يمكن الحفاظ على الحياة البشرية العادية، والتي ظهرت أواخر الفشل الكلوي، يوريمية.

ولكن العلاج الجراحي لمرض الكلى المتعدد الكيسات هناك عيب، فذلك لأن الكلية كانت مليئة الخراجات، فمن المستحيل إزالة الخراجات النهج الجراحية. بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، وهناك ليست عالية مثل ارتفاع من الجين الطب والعلاج، وذلك في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكن أن الكليتين فقط استخدام الطب الصيني التقليدي لتحسين البيئة، فإنه لا يفضي إلى نمو الخراجات والخراجات يتقلص، نمو الكيس بطيئة.

لدينا الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض هي أكبر مركز لعلاج أمراض الكلى متخصص في الصين. لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، نعتمد Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. خلال العلاج، يمكن أن الأعشاب الصينية ميكرون تتخلل إلى داخل الأكياس تحت مساعدة من جهاز التناضح، ثم المكونات النشطة يمكن أن تقوم به وظائفها تفعيل الدم، وتعزيز الدورة الدموية، فضلا عن إزالة النفايات والسموم من الجسم عندما يقلل من الضغط داخل الكيسات الكلوية، والخراجات الكلى يمكن تقلصت تدريجيا، وتبدأ وظائف الكلى لاسترداد، وارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم النيتروجين (بون) المستوى يمكن أن تعود إلى وضعها الطبيعي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor