2014年10月21日星期二

الفشل الكلوي الحاد يمكن أن يشفى تماما

الفشل الكلوي الحاد يمكن أن يشفى تماما
يمكن الحادة يمكن الشفاء منه تماما الفشل الكلوي الفشل الكلوي في المرضى المعنيين عنه هو:؟ خبراء الحاد الفشل الكلوي، ويمكن الشفاء من المرض الكلوي، الفشل الكلوي الحاد نتيجة لمرضى الكلى وظيفة الكلى نتيجة لسبب ما، انسداد الكلى سببها؟ الخسارة، أو الكلى بسبب الفشل الكلوي وقعت بسبب السموم تؤثر على الوضع. لذلك، للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد، يمكن الشفاء من الفشل الكلوي الحاد؟

الكلوية خبراء مستشفى الكلى الإجابة: يطلب العديد منهم إلى تشخيص مرضى الكلى ل"يمكن الشفاء من الفشل الكلوي الحاد؟" المشكلة، في الواقع، لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال. الفشل الكلوي الحاد يمكن أن يشفي تماما مجموعة متنوعة من الظروف محدودة. على سبيل المثال، من خارج المستشفى لإحالة الكثير من المرضى الذين يعانون من فشل كلوي حاد، وآخر ولأن العلاج ليست كاملة، أو بعد المرحلة الحادة إلى المزمنة، انتكاسة شديدة مما يؤدي إلى فشل كلوي حاد، وكان المستشفى مرة أخرى، يمكن تفهم هذا الوضع ونفس المرض في مرحلة مختلفة من المرض.

والفشل الكلوي الحاد لا يصبح مزمن في؟ الحادة يمكن أن يشفى تماما الفشل الكلوي؟
  يجب أن نميز أولا مفهوم هذين المرضين، والفشل الكلوي الحاد والفشل الكلوي المزمن هو مختلف، بشكل عام، الفشل الكلوي الحاد، والكلى استعادة كامل قد يستغرق ما دام عامين، ولكن لا يزال يتعافى من فشل كلوي حاد. ما يسمى الفشل الكلوي المزمن هو نوع آخر من المرض، هو تطوير بعض أمراض الكلى المزمنة مظهرا من مظاهر مرحلة شديدة من عملية تطوره بطيء نسبيا. ويمكن الشفاء من الفشل الكلوي الحاد؟ بسبب الفشل الكلوي الحاد والمسببات مختلفة من الفشل الكلوي المزمن، وأعراض مرض الكلى، وطرق العلاج أمراض الكلى هناك اختلافات كبيرة في عملية المرض لا يمكن القول أن هذه المراحل المختلفة اثنين من نفس المرض.

خبراء علاج أمراض الكلى يقول لنا، مرضى الفشل الكلوي الحاد أثناء علاج أمراض الكلى، تأكد من الالتفات إلى توقيت وفعالية مبدأ العلاج المزدوج والعلاج الفشل الكلوي ليست في الوقت المناسب، أو ليست قادرة على علاج الكلى على نحو فعال المرض، فإنه من المرجح أن تطوير يوريمية، فإن الوقت يكون أكثر صعوبة لعلاج أمراض الكلى.

مرحبا، صديق. وانا اعرف مساعد طبيب الكلى تأتي من Shijiazhunag مستشفى أمراض الكلى، والصين. إذا كنت أنت أو بعزيز يعاني من أمراض الكلى وليس لديهم فكرة عن كيفية التعامل معها، فلا تتردد في الاتصال بنا: الكلوي disease@hotmail.com ونحن سعداء لمساعدتك! أفضل الصدد!

没有评论:

发表评论

Live Doctor