2014年10月4日星期六

وبذور البطيخ سمحت للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن

وبذور البطيخ سمحت للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن
قد التهاب الكلية المزمن تناول الطعام المقلي بذور البطيخ لا، ونحن عادة في إعداد بعض الوجبات الخفيفة في المنزل، مثل الفول السوداني المقلي، بذور البطيخ، الحلوى، الحليب، وهناك الكثير من اللحوم والفواكه وغيرها، لرؤية الآخرين يأكلون مرضى الكلى لا يمكن تتبعهم تناول الطعام، ثم التهاب الكلية المزمن لا يأكل بذور البطيخ المقلية، ويكون له أي تأثير على الجسم؟

يتم تجفيفها بذور الفاكهة، تحت لا ينصح لمرضى يعانون من مرض الكلى لتناول الطعام الظروف العادية، ولكن إذا كانت الآفات الصغيرة ومتناهية الصغر في المريض، وهذا هو أعلى قليلا مما كان عليه في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، يمكنك أن تأكل كمية صغيرة، ولكن لا مالح ولا دهني. بسبب مرض الكلى قد يسبب عدم التوازن المنحل بالكهرباء، وبذور الفول السوداني والمكسرات يمكن أن يسبب عدم توازن الصوديوم والبوتاسيوم، وفيه البيورين أكثر من ذلك، سوف تزيد من العبء على الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، إذا المقلية، مقلي بذور الفول السوداني الجاف، بعد تناول طفيفة، "غاضب"، وذلك التهاب اللسان، تقرحات الفم، نزيف الأنف، حرارة المرضى الغاضبين غير صالحة للاستهلاك البشري؛ بذور الفول السوداني، الخ بسبب وجود عدد كبير من النفط وتسريع تخثر الدم، ويحتوي على عوامل محفز التخثر، ركود الدم أو تظهر بسهولة التراص يخيم كدمات المتفاقمة، وكدمات الازدحام غير صالحة للاستهلاك البشري.

1، والبذور غنية بالبوتاسيوم والحديد والزنك وغيرها من العناصر النزرة، التهاب الكلية المرضى بسبب موانع قاو الأطعمة البوتاسيوم، لذلك، لا ينصح المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية في تشي Guazi.

2، وبذور غنية في محتواها من البروتين حوالي 30٪، ويمكن مقارنة مع البيض والحليب واللحوم وفول الصويا وغيرها، ولكنه ينتمي إلى البروتين منخفضة الجودة، والتهاب الكلية المرضى الذين يحتاجون عالية الجودة البروتين الملحق ولذا، لا أصدقاء تشي Guazi يوصي مرضى التهاب الكلية.

3، ومعظمهم من البذور بعد تناول الطعام المقلي، يحتوي على الكثير من الملح، التهاب الكلية المرضى حساس جدا للتناول الملح، لذلك، لا ينصح المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية في صديق تشي Guazi بالإضافة إلى ذلك، تؤدي بسهولة مالحة جدا لارتفاع ضغط الدم، وذمة.

يجب رعت حمية المريض التهاب الكلية المزمن في العودة الى الصحة وفقا لهذا المرض، المرضى الذين يعانون من انخفاض بروتين البلازما معتدل، قد يكون من المناسب لتناول بعض الأطعمة الغنية بالبروتين، مثل الأسماك واللحوم والبيض والحليب والفول ومنتجات الصويا، في حين كما ينبغي تناول الخضروات والفواكه الطازجة، وعندما مرضى مصابين بأمراض خطيرة مع يوريمية، لا ينبغي تناول الأطعمة الغنية بالبروتين، لتجنب ما هو أسوأ. ذمة واضحة يمكن أكل الجزر والبطيخ والفاصوليا الحمراء والبطيخ والفاصوليا والقرع وغيرها من الأطعمة لها تأثير مدر للبول .

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor