2014年10月4日星期六

الذي ينقسم إلى عدة أنواع من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

الذي ينقسم إلى عدة أنواع من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم
أصبح ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية الذي ينقسم إلى عدة أنواع؟ السنوات الأخيرة ارتفاع حالات ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى أمراض الكلى، وأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم ينقسم نفسها إلى عدة أنواع، وأنواع مختلفة من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم استهدفت الرعاية والعلاج للغاية نفسها، التي في النهاية الذي ينقسم إلى عدة أنواع من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟ هنا لاقول لكم عن.

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم اكتب تعتمد على قدرة :. الضرر الكلوي بعد تناول الصوديوم الكلوي، والقدرة على فقدان الماء عندما يتجاوز تناول قدرة الجسم على إفراز، يظهر Shuinazhuliu Shuinazhuliu وبشكل رئيسي في الأوعية الدموية، بحيث توسع حجم الدم، وارتفاع الدم. يمكن أن يحدث ضغط. وفي الوقت نفسه Shuinazhuliu الأوعية الدموية المياه خلايا العضلات الملساء يمكن زيادة محتوى الصوديوم، وسماكة جدار الأوعية الدموية، ومرونة، ومقاومة الأوعية الدموية، وتعزيز التفاعل إلى الكاتيكولامينات، وأنجيوتنسين ⅱ نوع من الأوعية الدموية مستقبلات زيادة الألفة، وهذه المرة حتى أنجيوتنسين العادي تجعل أيضا زيادة ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية نوع II، تعتمد على الرينين ارتفاع ضغط الدم: المرضية لها من تضيق الشريان الكلوي، الكلوي تخفيض ضغط التروية والمرض الكلوي متني، والخلايا السرطانية تفرز الرينين، وكلها يمكن أن تطلق كميات كبيرة من الخلايا المجاورة للكبيبة الرينين الناجمة عن النشاط المتزايد للأنجيوتنسين ⅱ، النظامية تقلص الشرايين ارتفاع ضغط الدم. الرينين أنجيوتنسين وⅱ ويمكن تشجيع زيادة إفراز الألدوستيرون، مما يؤدي إلى احتباس الماء والصوديوم، وزيادة حجم إنتاجها ارتفاع ضغط الدم الدم، ولأن الضرر متني الكلوي انزيم كاليكريين البروستاغلاندين خفض الإطلاق. هذه المواد تقلل من توسع الأوعية هو أيضا عامل مهم في تشكيل ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو المظاهر السريرية شيوعا من أمراض الكلى. عائي كلوي ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الكلوي هناك اختلافات واضحة في المسببات المرضية و، والتشخيص لها هو أيضا مختلفة. يمكن تطبيق الأساليب الجراحية لعلاج ارتفاع ضغط الدم وعائي كلوي، عادة باكرا إلى منتصف المعاملة هو أفضل.

محتوى أعلاه هو اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم الذي ينقسم إلى عدة أنواع من العرض المعرفة، وذلك لأنواع مختلفة من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم العلاج والرعاية ليست هي نفسها، طالما الرعاية والاهتمام، وتتعاون بنشاط مع العلاج الطبي، ثم المرض الشفاء العاجل.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor