2014年10月19日星期日

لماذا Proteinurine البول والدم تحدث في FSGS

لماذا Proteinurine البول والدم تحدث في FSGS
الكبيبات البؤري القطاعي، سريريا أكثر اعتادوا دعا FSGS، مع الحد الأدنى من التهاب الكلية التهاب الكلية غشائي والتغيير، على حد سواء تنتمي إلى مرض الخلايا الظهارية، والتغيرات المرضية للمرض الخلايا الظهارية هي من حيث السريرية المتلازمة الكلوية الحرارية، يتم خزعة الكلى إذا كان المريض بالفعل قطعي التصلب البؤري، مما يدل على الحاجة إلى علاج فوري، ينبغي التأخير لا.

لماذا؟ يمكننا أن نرى من الاسم، يرافقه نتائج الخزعة الكلوية، قد بدأت الكلى المريض بالفعل لتتصلب حتى وبطبيعة الحال، يختلف الآن التصلب الكبيبي أيضا من المصلب التهاب كبيبات الكلى، والآفات التي المرضية هي قطعي البؤري ليس منتشر، فإنه يدل على أن هناك علاج. فقط لأن يرتبط هذا المرض مع مرض التصلب الكبيبي، وذلك بالمقارنة مع غيرها من الأمراض، لتكون بعض أكثر جدية، ونحن أيضا يجب أن نعلم أن الحاجة إلى العلاج في الوقت المناسب لهذا المرض، إذا لم يعالج، فإنه سيتم شغل تدريجيا الهواء، مما يؤدي في النهاية إلى تصلب الكلى، والتليف.

الكبيبات البؤري القطاعي واعتلال الكلية الغشائي مظاهر سريرية مختلفة، بالإضافة إلى بروتين البول السريرية، كما يمكن أن تظهر بيلة دموية مجهرية وارتفاع ضغط الدم. عادة هؤلاء المرضى، بروتين البول والدم غامض تحدث في وقت واحد، وسوف يرافقه ظهور المبكر لارتفاع ضغط الدم. وفي هذه نقطة من التي تعتمد على الرينين ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لجزء كبير من هذا الوقت من التليف الكبيبي قد تصلب أو نخر، وتم ضعف بقية الكبيبي الكلوي أو سيكون في حالة الدماغية. في هذا النوع من الدولة، سيتسبب تفعيل نظام الرينين أنجيوتنسين الألدوستيرون، مما يؤدي إلى زيادة إفراز أنجيوتنسين. بطبيعة الحال، إذا وضعت المريض وذمة شديدة، ثم سيكون هناك ارتفاع ضغط الدم التي تعتمد على القدرات.

تفسير حدوث الخلوي لا يتجزأ من البول البروتين والدم في البول

يوجد الكبيبات القطعي الوصل جدار الوعاء الدموي تمزق بسبب المرض الناجم عن الخلايا الظهارية من سفك المبكر للخلايا الظهارية، الغشاء القاعدي والطبقة الخارجية، وتعطل التوازن الضغط، بحيث الغشاء القاعدي التصاق الأنسجة معا، وإذا وجدنا الطابق السفلي يمكن التصاقات غشاء تسبب تلف الأنسجة المحلية، سوف تظهر بعد تمزق إصابة الأوعية الدموية، وظهور بيلة دموية مجهرية أو بيلة دموية الإجمالي، بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون تسرب البروتين.

لماذا لم البروتين خلال فترة العلاج، والدم غامض لا تزال موجودة؟

الآفات في وقت مبكر السريرية، وبعض المرضى لديهم بروتين الدم غامض هناك، وبعض البروتين النقي فقط، وبعض الدم غامض الوحيد النقي، لكل من المرضى، لدينا لتحليل البروتين من حيث، في نهاية المطاف ما هو تلف الخلايا، في ماذا مسار العلاج، وسرعان ما هدأت البروتين، بينما الدم غامض ولكن لا يمكن القضاء عليها، ونحن نعتقد أن القضية من المرجح أن يكون سبب الدم غامض البروتين.

البروتين الاختيار النوعي للتمزق خلايا الدم الحمراء، الهيموغلوبين المفرج عنهم، والمؤشرات السريرية عندما اختبارات الهيموجلوبين، وسوف يكون هناك ايجابية للبروتين، لذلك يحتاج الأطباء في هذا الوقت لشرح للمرضى، ومن المرجح أن يكون ظهر الدم غامض البروتين.

الكسر الشعري، والتسرب من مكونات الدم في الأوعية الدموية في تجويف، المحلي وتسرب بعض الخلايا لجذب الضامة، الخلايا الالتهابية تتجمع هنا، بما في ذلك بعض الخلايا الليفية، الخلايا الليفية والالتهابات التي الناخر عامل التأثير النسيج يفرز المصفوفة خارج الخلية، مما يؤدي إلى جزئية سوف ترسب تصلب الأنسجة الليفية في المحلية تشكل في نهاية المطاف قطعي التليف البؤري.

انا مساعد طبيب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor