2014年10月9日星期四

ما هي الأعراض المبكرة لحصى الكلى

ما هي الأعراض المبكرة لحصى الكلى
ما هي الأعراض المبكرة لحصى الكلى، آه، منذ بعض الوقت بدأ يشعر والدي يقول دائما، وآلام الظهر، وبعض التوالى بزيادة الشعور، وأحيانا يستغرق وقتا طويلا للوقوف كل الصعوبات، شعرت دائما شيء بعد تحمل الخصر ، مثل المرحاض في كل مرة هناك دائما رشقات نارية من الألم، وأنا أسأل هذه ليست أوائل أعراض حصى الكلى؟

الأعراض المبكرة لحصى الكلى على هذه المسألة، ونحن في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الطبيب يعطي المراحل التالية:

ألم: معظم حصى الكلى في المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر أو ألم في البطن. الجسم من المرضى الذين يعانون من حصى الكلى الحجارة الكبيرة في الحوض الكلوي أو كؤوس القهر، والاحتكاك أو تؤدي إلى الماء، ومعظمها مملة أو المماثل ألم أسفل الظهر، غالبا ما تتفاقم بعد الحدث؛ فيفو المرضى الذين يعانون من حصى الكلى الحجارة الصغيرة في الحوض الكلوي أو الهاتف المحمول وتحفيز الحالب، مما يسبب تقلصات العضلات وتشنجات تحدث، وهذا المغص المفاجئ في كثير من الأحيان، وحصى الكلى في المرضى الذين يعانون من آلام حادة، مثل مثل سكين، على طول الحالب المماثل أسفل البطن والأعضاء التناسلية والفخذ الإشعاع. أحيانا المرضى يعانون من حصى الكلى، شاحب، العرق البارد، والغثيان، والتقيؤ، وضعف النبض سريع شديد وضغط الدم وأعراض أخرى. ألم الهجمات غالبا ما انتيابية، أو بسبب إنهاء المفاجئ في عمل أو تخفيف الألم، قطني اليسار، آلام في البطن.

2، بيلة قيحية: البول عند حصى الكلى والحالب الحجارة مع القيح المصابين، ارتفاع في درجة الحرارة سريريا، وآلام الظهر، تم تشخيص بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية، المسالك البولية الفحص بالأشعة السينية لاكتشاف سوى الحجارة.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor