2014年10月5日星期日

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل التوفو

يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل التوفو
يمكن للمرضى متلازمة الكلوية أكل التوفو؟ نحن نعرف أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، ينبغي تحديد الاستهلاك اليومي من البروتين في البول فقدان البروتين وفقا لمدى صحيفة 1.5-2.0g / كجم من وزن الجسم لمدة عام المعتدل، وذات جودة عالية نظام غذائي عالي البروتين مثل اللحوم والبيض والحليب والأسماك أيضا. فكيف المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية أكل التوفو ذلك؟ نلقي نظرة

إذا كان المرضى آزوتيمية، ينبغي أن يكون البروتين محدود، والاستهلاك اليومي من البروتين لتكون قادرة على الحفاظ على توازن الحد الأدنى من النيتروجين هو العرض المناسب من البروتين طوال اليوم ينبغي أن يقتصر على حوالي 50G الاقتضاء.

قيمة غذائية عالية من التوفو، كما نعلم جميعا. ولكن، مهما كانت الأشياء الجيدة هي ليس كل الأعمار، في بعض الحالات الخاصة، والتوفو هو ليس كثيرا لتناول الطعام.

محتوى البروتين من التوفو والتوفو المنتجات أعلى من فول الصويا والتوفو والبروتين هو بروتين الكامل، وتحتوي ليس فقط ثمانية الأحماض الأمينية الأساسية، ونسبة قريبة من الاحتياجات البشرية، وارتفاع قوة غذائية. التوفو يحتوي أيضا الدهون والكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن.

ترى النظرية TCM أن التوفو حلوة وباردة، Rupi، المعدة، الأمعاء الغليظة، مع تشى والصحة والسوائل في الجسم، وتأثير إزالة السموم، ويمكن أن تستخدم لعلاج احمرار العينين، ومرض السكري، والحل الكبريت، شوتشو وغيرها من المخدرات. التوفو مايو هو جيد، وتناول الطعام وعيوب، وسوف تزيد تكون خطرة على الصحة.

التوفو سبب عسر الهضم:

التوفو يحتوي غنية للغاية في البروتين، وتناول تظهر الكثير لا تعيق فقط امتصاص الجسم للحديد والبروتين وعرضة لعسر الهضم النفخ أعراض الإسهال. مرضى متلازمة الكلوية كيفية تناول الطعام التوفو

تسبب الفشل الكلوي التوفو:

في ظل الظروف العادية، وتناول الطعام في الجسم من خلال التغيرات في التمثيل الغذائي للبروتين النباتي، وأخيرا إلى النفايات النيتروجينية تفرز عن طريق الكلى. كبار السن، وقدرة الكلى تفرز النفايات الخريف، ثم لا تولي اهتماما لنظام غذائي، وتناول الكثير من التوفو، والإفراط في تناول البروتين النباتي، لا بد أن تجعل الجسم من الفضلات النيتروجينية ولدت زيادة، وزيادة العبء على الكلى، لذلك مزيد من الانخفاض في وظيفة الكلى لا يفضي إلى صحة جيدة. مرضى متلازمة الكلوية كيفية تناول الطعام التوفو

مرئية، التوفو هو جيد، لا ينبغي لنا أن تأكل كل يوم، مرة واحدة تأكل كثيرا. كبار السن وأمراض الكلى وفقر الدم نقص الحديد، النقرس وتصلب الشرايين وأكثر للسيطرة على الاستهلاك. الطب الصيني يعتقد أن التوفو الجزئي الباردة، والمعدة الضعيفة والإسهال، والنفخ، والطحال، وأولئك الذين غالبا ما تظهر الانبعاثات من العجز وأيضا لا ينبغي تناول الطعام.

ماذا عن ما سبق هو مقدمة موجزة من المتلازمة الكلوية في مرضى تناول التوفو، وآمل أن تتمكن من فهم المزيد حول المستقبل المنظور، ولكن أيضا نأمل أن نتمكن من معرفة المزيد من المعرفة عن المتلازمة الكلوية، ودفع المزيد من الاهتمام لصحتهم، أتمنى لك حياة سعيدة العمل السلس!

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor