2014年10月15日星期三

ما العادات سيؤدي إلى إعتلال الكلى ايغا

ما العادات سيؤدي إلى إعتلال الكلى ايغا
مع التطور المستمر للمجتمع، والآن المزيد والمزيد من الناس الالتفات إلى قضيتهم بسبب ظهور اعتلال الكلية، وهناك أنواع عديدة من أمراض الكلى، والتي ايغا اعتلال الكلية هو واحد منهم، ما إذا كان هو نوع من أمراض الكلى، وسوف تؤثر على صحتنا. أين التالي طلبنا مستشفى البروفيسور تشانغ شيجياتشوانغ أمراض الكلى، وشرح بالتفصيل سبب اعتلال الكلية ايغا؟

ما يبعث ايغا اعتلال الكلية هو؟

1، الفروق الفردية، ونقص الخلقي.

2، والعادات السيئة، يعيشون مرض عدم الثبات، يسبب الخلل المناعي عابرة، انتهز الفرصة لغزو الجسم من العناصر الضارة في العالم الخارجي، مما يؤدي إلى اعتلال الكلية ايغا.

2، وأمراض العداء، مثل الأنفلونزا والتهاب اللوزتين والحمى وأعراض أخرى، المرضى الذين يحتمل أن تسبب العين أو البول في الدم غامض، وبالتالي من المرجح أن يسبب اعتلال الكلية ايغا.

4، في ولاية اضطرابات الوظيفة المناعية، عدم القدرة على مواجهة وإزالة المواد الضارة، يدفع الجسم إلى التهاب وتلف الجهاز المحلي.

5، والنظام الغذائي المسببة للأمراض، مثل الإفراط في تناول الطعام، والجوع والشبع عدم الثبات.

لدينا نمط الحياة الحديثة اليوم هناك ايغا إعتلال الكلى خلق ظروف مواتية، مثل الإجهاد الحياة، والتلوث البيئي، وتناول Feigan، يي وفعلة الشر، والعمل ينسى التعب وغيرها، مما أدى إلى الكليتين اليوم لزيادة درجة المرض الحرارية.

عادات جيدة على صحتنا مهمة جدا، لذلك لدينا لتطوير عادات جيدة، بعيدا عن المرض تجلب لنا المشاكل.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor