2014年10月20日星期一

يجب الخراجات الكلى بسيطة أن يعامل

يجب الخراجات الكلى بسيطة أن يعامل
مؤخرا ألمي الخصر، ويذهب إلى المرحاض عند التبول ألم مجرى البول، ولكن أيضا بيلة دموية، وأنا أخشى أنه ليس من أي مرض خطير، ذهبت إلى المستشفى للفحص، قال الطبيب كنت بسيطة مرض الكلى المتعدد الكيسات، أنا بحاجة لعلاج هذا الوضع تفعل؟ نوع من طريقة العلاج هو أفضل؟

الكيسات الكلوية بسيطة، هي أمراض المسالك البولية الشائعة، كانت غالبية المرضى أي إزعاج، الخراجات كبيرة أو العدوى، يمكن ان تنتج أعراض النزيف، يمكن لبعض المرضى يسبب ارتفاع ضغط الدم. بطء تطور الكيس الكلوي البسيط هو مرض حميدة، ولكن إذا لم يعالج في الوقت المناسب، سوف الكيس تزيد تدريجيا، في نهاية المطاف بسبب القمع من نسيج الكلى طبيعية وتؤدي إلى القصور الكلوي، يوريمية. لذا، عندما تم العثور على المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية لا يمكن تجاهلها، لا تتجاهل حجم الكيس، لأن هذا الأخير إذا استمر الكيس في الزيادة، والزيادة تؤدي في النهاية إلى الدم واليوريا والنيتروجين، يحدث استثناء الكرياتينين.

يعتبر عموما مجديا ثقب التصليب الكيس أكبر من 5 سم، ولكن لأن هناك بعض المضاعفات ومعدلات تكرار مثل ورم دموي محيط بالكلية، استرواح الصدر، والعدوى، وهذه الطريقة لعلاج العديد من المرضى للتخلي.

لدينا الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض هي أكبر مركز لعلاج أمراض الكلى متخصص في الصين. لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، نعتمد Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. خلال العلاج، يمكن أن الأعشاب الصينية ميكرون تتخلل إلى داخل الأكياس تحت مساعدة من جهاز التناضح، ثم المكونات النشطة يمكن أن تقوم به وظائفها تفعيل الدم، وتعزيز الدورة الدموية، فضلا عن إزالة النفايات والسموم من الجسم عندما يقلل من الضغط داخل الكيسات الكلوية، والخراجات الكلى يمكن تقلصت تدريجيا، وتبدأ وظائف الكلى لاسترداد، وارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم النيتروجين (بون) المستوى يمكن أن تعود إلى وضعها الطبيعي.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor