2014年10月3日星期五

اعتبارات الأطفال الغذائية مع المتلازمة الكلوية

اعتبارات الأطفال الغذائية مع المتلازمة الكلوية
الأطفال المعرضين للخطر والمجتمع، والبيئة الحديثة مليئة مجموعة متنوعة من الفيروسات، والأطفال لا يمكن ان يقاوم الفيروسات. الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية، بالمقارنة مع غيرهم من السكان، والعلاج هو الصعب، للخطر المباشر خطير على حياة الأطفال. إذا كان الطفل يعاني من متلازمة الكلوية، للأسف، ما لكم كوالد تحتاج إلى التخصص في النظام الغذائي الطفل ذلك؟

1-3 غرام من الملح يوميا، تورم شديد لتجنب تماما الملح، وكمية قليلة من المياه الصالحة للشرب الحد. بعد العلاج، وزيادة كمية البول، وزيادة ملح الطعام، وإعطاء كلوريد البوتاسيوم والكالسيوم وغيرها عن طريق الفم. تجنب طويل الأجل قليل الملح أو الملح، يمكن أن يسبب أعراض نقص صوديوم الدم مثل الخمول والقيء والتهيج، والدم في البول، وانخفاض ضغط الدم.

ويشير الخبراء إلى أن الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب ملاحظة ما يلي:

1، والأطفال ارتداء ملابس طويلة يجب أن لا تتغير. التهابات الكلى غالبا ما تحفز أسباب الانتكاس. الاستحمام المنتظم خلع الملابس، والحفاظ على البشرة نظيفة لمنع الالتهابات الجلدية.

2، وينبغي أن الأطفال لا يكون متعبا. ضبط النفس الأطفال الفقراء، وجاء إلى البيت من المستشفى سوف يشعر الطازجة جدا، من السهل اللعب منهكين، وقلة النوم، ويجب على الآباء إيلاء اهتمام خاص للترتيبات جدول الصبي، في محاولة للحصول على ما يكفي من الراحة.

3، يجب على الأطفال عدم تناول المزيد من الأطعمة المالحة. نلاحظ أن النظام الغذائي الملح، وقد انخفض ضغط الدم لا لطفل طبيعي، من المهم جدا. ولكن الطعام بدون ملح شأنه أن يؤثر على الشهية، لاستخدام نظام غذائي قليل الملح. بعد اختفاء ذمة وارتفاع ضغط الدم، من أجل تحسين النظام الغذائي العادي، ولكن أيضا الضوء، وليس مالحة جدا. الخبز والمفرقعات تحتوي أيضا على الصوديوم، فمن الأفضل عدم لإطعام أطفالهم. يمكنك السماح للأطفال تناول بعض الخضروات والفواكه الطازجة لتكملة الفيتامينات في الجسم.

4، أن الأطفال لا يذهبون إلى الأماكن العامة. للحفاظ على الهواء النقي في الأماكن المغلقة، وليس محاولة لجلب الطفل إلى المحلات التجارية ودور السينما وغيرها من الأماكن العامة. ملاحظة تغيير الملابس بناء على تغير المناخ، ومنع نزلات البرد.

5، وليس مجرد خفض أو الانسحاب. علاج أمراض الكلى، في أشد الحاجة إلى اتخاذ المنشطات. أخذ الهرمونات طفل مريض، يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب، مع تحسن حالة ينخفض ​​تدريجيا حتى الانسحاب. يجب على الآباء مراقبة أطفالهم في الوقت المحدد وفقا لكمية من الدواء، ويجب ألا يكون تخفيض التعسفي والانسحاب، من أجل تجنب المرض المتكرر.

إذا كان الأطفال يعانون من متلازمة الكلوية، أن تولي مزيدا من الاهتمام لبقية. يجب على الآباء تحد أطفالهم حيث بلغ حجم الأول من النشاط، أطباق لا تضع الكثير من الملح، فمن الأفضل أن يأكل بعض البروتين واللحوم والبيض والفول تحتوي على المزيد من البروتين، يمكن أن تزيد هذا النوع من النظام الغذائي.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor