2014年10月6日星期一

يمكن ايغا إعتلال الكلى المرضى تكون حاملا

يمكن ايغا إعتلال الكلى المرضى تكون حاملا
تحت تأثير هذا المرض، وبعض المرضى ليسوا الخصوبة، وبعض لا تتأثر، الأمر الذي يتطلب المريض إلى المستشفى للفحص بوضوح المرض والعلاج العدوانية هو أفضل، ثم الخصوبة أيضا. هنا هو مستشفى الكلى خبراء أعرض لكم ل الأصدقاء الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا هو ما إذا كان يمكنك الحصول على الحوامل:

ويتسبب ايغا اعتلال الكلية من قبل مجموعة من مسببات متعددة من الأمراض المزمنة الكبيبي لها نفس خصائص الباثولوجيا المناعية، وبعد الكثير من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية الإناث ايغا في كثير من الأحيان بالقلق حول ما إذا كان سيكون لاحقا حاملا، يمكن أن تكون حاملا لإعتلال الكلى ايغا الكلى المتخصصين هذا تتطلب مشكلة الشباب المريضات بتوجيه من أمراض الكلى، ضغط دم طبيعي، طبيعي وظيفة الكلى المرضى إعتلال الكلى نسبة نجاح الحمل مرتفع نسبيا، وهذا يشير إلى أن بعض المرضى لا تزال لديها فرصة لالخصوبة يجب أن يكون بعد تلقي العلاج المنتظم، والبروتين، غامض كان الدم سلبي وأي تكرار في غضون بضع سنوات.

الشابات ايغا اعتلال الكلية المرضى الشروط التالية لا يمكن أن يكون حاملا :. متلازمة الكلوية بسبب انخفاض ألبومين المصل، غالبا ما تؤدي إلى تأخر نمو الجنين والأطفال الخدج المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المعتدل تأخر نمو الجنين والمبكرة ارتفاع نسبة وظائف الكلى الأمهات قد يكون التدهور التدريجي . أمراض الكلى الثانوية مثل مرضى التهاب الكلية الذئبة بعد الولادة يمكن أن تسبب أو تفاقم الحالة، يجب أن نكون حذرين للغاية. مثال آخر هو المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، عرضة لتسمم الحمل بعد الولادة، الولادة المبكرة، تشوه الجنين، والأطفال ضخم والجنين متلازمة الضائقة التنفسية، فإنه لا ينبغي أن يكون إنجاب الأطفال.

وبعبارة أخرى، يتم تحديد ايغا إعتلال الكلى المرضى الحوامل وفقا للظروف، أو للعلاج كذلك. التعليق الخبراء، مع تعميق الدراسة، فهم الناس لهذا المرض تغيرات كبيرة، وخاصة الأبحاث الألياف الكلى ووجدت السبب الجذري هو حدوث انخفاض في الواقع عوامل الخطر، مما يؤدي إلى تلف الكلى الخلايا الكامنة، وعرقلة قدرة البروتين انخفضت. الطب الغربي السريرية أساسا الهرمونات والعلاج من تعاطي المخدرات السامة للخلايا، بالتزامن مع المضادة للالتهابات، والعلاج المضاد للتخثر، ولكن الآثار الجانبية للهرمونات أكثر من ذلك، هو أوصت بأن استخدام علاجات الطب التكاملي الصينية التقليدية القائمة الطب.

من خلال هذه المعرفة، يمكننا أن ندرك بوضوح أن الحمل مرضى اعتلال الكلية ايغا وفقا للظروف المحددة للبت في بعض الحالات المريض غير قادر على الإنجاب، فمن الأفضل لاختيار الاختيار منتظم المريض المستشفى.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor