2014年10月7日星期二

ما النظام الغذائي يمكن أن تتخذها المسنين ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى

ما النظام الغذائي يمكن أن تتخذها المسنين ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى
حصلت على اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، والكثير من الأشياء التي لا يمكن أكله؟ يجب أن الالتفات الى ما في النظام الغذائي، وليس هناك نظام غذائي خاص أو شيء؟ صديق قال لي شيئا للأكل بعض الملح، لا المملحة أكل بعض الأشياء، هل هذا صحيح؟

① أولا للسيطرة على استهلاك الطاقة، والدعوة تناول الكربوهيدرات المعقدة مثل النشا والذرة، وتناول الجلوكوز والفركتوز والسكروز، وهذه السكريات هي السكريات الأحادية، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع نسبة الدهون في الدم.

② الحد من تناول الدهون. عند الطهي، واستخدام الزيوت النباتية، يمكن أن تأكل الأسماك، والأسماك تحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة، والكولسترول الأكسدة، مما يؤدي إلى خفض الكولسترول البلازما، ولكن أيضا لتوسيع تراكم الصفائح الدموية، وتثبيط تجلط الدم، ومنع السكتة الدماغية، ويحتوي أيضا على حمض اللينوليك أكثر، لزيادة مرونة الشعيرات الدموية ومنع تمزق الأوعية الدموية، ومنع مضاعفات ارتفاع ضغط الدم لها دور معين.

③ كمية معتدلة من البروتين. مرضى ارتفاع ضغط الدم الكمية اليومية من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم 1G المناسب. 2-3 مرات في الأسبوع لتناول بروتين الأسماك، ويمكن تحسين مرونة الأوعية الدموية والنفاذية، وزيادة إفراز الصوديوم البولي، وبالتالي خفض ضغط الدم. مثل ارتفاع ضغط الدم والقصور الكلوي، يجب الحد من تناول البروتين.

④ تناول المزيد من البوتاسيوم، الكالسيوم الصوديوم الأطعمة الغنية والمنخفضة، مثل البطاطا والباذنجان والأعشاب البحرية، والخس. الأطعمة عالية من الكالسيوم: الحليب، اللبن، والروبيان. أكل الطبقة مرق، لأن استخراج مرق زيادة النيتروجين يمكن أن تعزز زيادة حمض اليوريك، مما يزيد من العبء على القلب والكبد والكلى.

⑤ الحد من تناول الملح: ينبغي خفض 6G في اليوم الواحد تدريجيا إلى أقل من الحد الأقصى الذي البيرة العادية بعد إزالة لوحة، وغطاء مسطح من الملح عن 6G. يشير هذا المبلغ لكمية من الملح تشمل ملح الطعام والأطعمة الأخرى التي يتم تحويلها إلى ملح الصوديوم من المجموع. مناسبة للحد من تناول الصوديوم يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم وتقليل احتباس الصوديوم والماء في الجسم.

⑥ أكل الخضروات والفواكه الطازجة. أكل ثمانية اثنين على الأقل من الخضروات الطازجة والفواكه، 2-4 الاثنين.

⑦ زيادة ملائمة في استهلاك المأكولات البحرية: مثل عشب البحر، والأعشاب البحرية والأسماك وغيرها من المأكولات البحرية.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor