2014年10月4日星期六

أعراض المراحل الأربع من خلل في الكلى

أعراض المراحل الأربع من خلل في الكلى
ويمكن تقسيم الفشل الكلوي في المراحل الأربع التالية: وأعراض كل مرحلة ليست هي نفسها، ثم ما أعراض قصور كلوي لها ذلك؟ أدناه يرجى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الخبراء لمساعدتك التفاصيل حول ذلك!

كد المرحلة 1

امعاوض احتياطي وظيفي كلوي. لأن قدرة الكلى احتياطي التعويضي كبيرة، وبالتالي فإن وظيفة الكلى السريرية على الرغم من الخسارة، ولكن إفراز نواتج الأيض وتنظيم المياه وتوازن الكهارل قد لا تزال تلبي الاحتياجات العادية، وليس على الأعراض السريرية، واختبارات وظائف الكلى هي المعدل الطبيعي قليلا أو ارتفاع ظاهرة عرضية.

كد المرحلة 2

فترة القصور الكلوي. كانت الكبيبي المزيد من الضرر، 60٪ -75٪، هناك عقبات معينة، والكرياتينين، واليوريا والنيتروجين يمكن أن تكون مرتفعة أو فوق الكلى طبيعية تفرز النفايات الأيضية. قد يكون مرضى فقر الدم، والتعب، والضعف، وفقدان الوزن، والتركيز الذهني وسهلا. ولكن كثيرا ما يغفل، إذا الجفاف، العدوى، النزيف وظروف أخرى، فإنه سرعان ما ظهرت أعراض واضحة. أعراض القصور الكلوي، واحد أهم!

كد المرحلة 3

الفشل الكلوي. وكانت وظيفة الكلى أضرار خطيرة جدا، 75٪ -95٪، لا يمكنك الحفاظ على بيئة داخلية مستقرة في الجسم، والمرضى عرضة للالتعب، والضعف، ولا يمكن التركيز وأعراض أخرى كثفت، وفقر الدم واضحة، وكثرة التبول اثناء الليل، والكرياتينين في الدم، زيادة اليوريا في الدم النيتروجين بشكل كبير، وغالبا ما الحماض. وتسمى هذه الفترة أيضا آزوتيمية.

كد المرحلة 4

أورميا أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي. هذه الفترة من أكثر من 95٪ من الضرر الكبيبي، مع أعراض سريرية شديدة مثل الغثيان الشديد والقيء، قلة البول، وذمة وارتفاع ضغط الدم الخبيث، فقر الدم الشديد، حكة، الفم رائحة البول من رائحة البول مثل.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor