2014年10月4日星期六

ما الضرر يمكن أن يسبب ارتفاع الكرياتينين في الدم

ما الضرر يمكن أن يسبب ارتفاع الكرياتينين في الدم
ما الضرر يمكن أن يسبب ارتفاع الكرياتينين في الدم؟ الآن العديد من الأصدقاء على الكرياتينين عالية ليست الفهم جدا من هذا الوضع، ويرجع ذلك إلى الكرياتينين عالية لصديق الذي هو تأثير كبير، وحتى الآن هو المزيد والمزيد من الاهتمام الشعب، ثم ما يمكن أن يسبب الأذى ارتفاع الكرياتينين في الدم ؟ الآن طلبنا من الخبراء لدينا من التفاصيل حول هذا الموضوع.

تأثير الكرياتينين في جسمنا هو عظيم، ويعتبر مصل الكرياتينين الكرياتينين الذاتية عموما، والكرياتينين هو منتج من التمثيل الغذائي في العضلات البشري. سوف الكرياتينين أو انخفاض أو ارتفاع يجلب بعض المتاعب، والكرياتينين، ويتكون الكرياتين أساسا ببطء بسبب الجفاف لا رجعة فيه رد فعل غير الأنزيمية، ثم أطلق سراحه في الدم، مع إفراز البول. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي للالكرياتينين في عضلة الجسم الحي عن كثب، أقل عرضة للحمية الظل.

مصل الكرياتينين في الكلى تلعب دورا في إزالة السموم، مصل الكرياتينين الحالة المعاكسة اذا كان سوف يسبب الكثير من المشاكل في الكلى، والكرياتينين في الدم اختلال وظائف الكلى يمكن القول أن الأداء يعكس الانخفاض في معدل الترشيح الكبيبي، وإزالة السموم الكلى انخفاض وظيفة .

اعتبرت مستويات الكرياتينين في مصل الدم لتكون مؤشرا هاما على معدل الترشيح الكبيبي، وظيفة الكلى، والكرياتينين في الدم، انخفاض وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون إزالة السموم أيضا كثيرا ما يكون مصحوبا الحماض الأيضي، وفرط بوتاسيوم الدم أو نقص بوتاسيوم الدم الآن، الكالسيوم، الفوسفور وغيرها عالية الأداء، وهذه العوامل على جسم الإنسان غالبا ما تكون قاتلة أو أضرار محددة على النحو التالي: البوتاسيوم يمكن أن يؤدي إلى القلب في غياب أي تحذير اعتقال. نقص بوتاسيوم الدم يمكن أن يؤدي أيضا إلى اضطرابات في القلب في القلب، عدم انتظام دقات القلب أو مصادر متعددة البطين وحتى الموت المفاجئ.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي وتتمنى treatment.Best الطبية لك!

没有评论:

发表评论

Live Doctor