2014年10月17日星期五

سوف الأطفال للأكل الدجاج المقلي يؤدي إلى الفشل الكلوي

سوف الأطفال للأكل الدجاج المقلي يؤدي إلى الفشل الكلوي
كثير من الأطفال يحبون أكل الدجاج المقلي، وخاصة في الدول الغربية، والدجاج المقلي تحظى بشعبية كبيرة، وانتشر الآن إلى البلاد، ورجال الأعمال مزدهرة نسبيا، بالإضافة إلى الطفل، في الواقع، بعض العاملين في المكتب، والطلاب أيضا في كثير من الأحيان شراء الدجاج المقلي لتناول الطعام، ولكن الهزيلة في الآونة الأخيرة رسالة على ذلك أننا لم يعد يخاف أن يأكل الدجاج المقلي فوق. لأن فتاة تايوانية، 12 عاما فقط من العمر، بسبب المدى الطويل أكل الدجاج المقلية والمشروبات الغازية، مما يؤدي إلى الكلى الفشل. حسنا، ليست للأكل الدجاج المقلية والمشروبات الغازية سوف يؤدي بالتأكيد إلى الفشل الكلوي ذلك؟ لا يمكن أن تأكل الدجاج المقلي بعد ذلك؟

في الواقع، فإن المجتمع ديهم آراء مختلفة حول هذا الموضوع، وحتى بعض الحصول على صديق أمريكي، على سبيل المثال، بينما يعتقد البعض الآخر أنه عندما يكون الطفل لديه جسم طويل، فمن الأفضل عدم تناول شيء من الخارج، وأكل الكثير من الأطعمة المقلية لا يفضي إلى الصحة، بالطبع، فإنها لا أعتقد الهزيلة وقال على سبب الفشل الكلوي هو الصحيح، ثم في نهاية أكل الدجاج المقلية سوف لن يكون له علاقة مباشرة مع الفشل الكلوي، هنا نأتي للنظر في إدخال الخبراء.

لا تعطي الأطفال لتناول الدجاج المقلي، فإن الطفل يعاني من فشل كلوي! لمرة واحدة، والآباء يتحدثون عن. تناول الدجاج المقلي حقا يمكن أن يسبب الفشل الكلوي؟ أكل الدجاج المخاطر الصحية على المدى الطويل المقلية للأطفال، ثم أين؟ العدد الطعام أن أقول فعلا أن نعمل معا لمناقشة تلك الأشياء الدجاج المقلي وصحة الطفل.

الحديث عن الفشل الكلوي، ومعظم الناس لا يفهمون هذا الشرط، الذي يشير إلى تطور مرض الكلى المزمن الناجم عن جزء آخر، الكلوي دولة المرضية، أو خسارة فادحة. وكما نعلم جميعا، والكلى هي الأجهزة الهامة لل جسم الإنسان، وظيفتها الأساسية هي لتوليد البول، من أجل إزالة بعض نواتج الأيض والنفايات والسموم، مع الحفاظ على الرطوبة والمواد المفيدة الأخرى عن طريق استيعاب، بعد خسارتها من وظيفة التمثيل الغذائي في جسم الإنسان وإنتاج السم لا يمكن تصريفها ، سيكون هناك على الأرجح أن يعرض للخطر سلامة حياة الإنسان.

حسنا، الدجاج المقلية والمشروبات الغازية لها حقا والكثير من السلطة أصبحت السبب الرئيسي في الفشل الكلوي؟ قال شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الخبراء، أكل الدجاج المقلية والصودا لا يؤدي مباشرة إلى الفشل الكلوي، في ظل الظروف العادية، هي في الغالب بسبب مشاكل في الكلى لتأثير المخدرات أو ابتلاع مواد سامة مثل المعادن الثقيلة تؤدي، وكما ذكرنا في الصحافة وطفل يبلغ من العمر 12 عاما فقط، وكلما قد يكون وجود الأسرة أمراض الكلى الوراثية أصلا أو أمراض الكلى نفسها، بالإضافة إلى تناول الطعام على المدى الطويل الدجاج المقلي والمشروبات الغازية والعادات السيئة في تناول الطعام، يكون من الممكن أن تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى التي يسببها الفشل الكلوي. في ظل الظروف العادية لأن الأعراض المبكرة لأمراض الكلى لا ينظر اليه بسهولة، تظهر فقط بعد أعراض الألم أو غيرها من التشخيص الطبي سلبي ، والمريض سوف يعرفون أن لديهم أمراض الكلى. من حيث المبدأ، إما الدجاج المقلية أو المشروبات الغازية، وسوء النظام الغذائي حقا ستزيد العبء على عملية الأيض الكلى، ولكن لا يمكن أن يكون السبب الرئيسي لأمراض الكلى أو الفشل الكلوي.

وسبق شرحه بالتفصيل عواقب أكل الدجاج المقلي، والمشروبات الغازية في النهاية يسبب محتويات الفشل الكلوي، وآمل الأهل والأصدقاء الالتفات إلى كل مرحلة من مراحل نمو الطفل والتنمية، التغذية المتوازنة، وتناول الدجاج المقلي وبغض النظر عن المشروبات الغازية في نهاية جادة أو غير جادة، في الواقع، من مبادئ ويساور الأكل الصحي، لا ينبغي تناول الطعام.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor