2014年10月9日星期四

يمكن الكرفس تساعد على خفض ضغط الدم لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى

يمكن الكرفس تساعد على خفض ضغط الدم لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى
يمكن الكرفس تساعد على خفض ضغط الدم لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى؟ أفعل مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وهذا العام أكثر من خمسين. بما أنه لا يوجد ضغط الدم قبل التلاعب الفعال للتسبب تلف الكلى. أود أن يوصف في علاج واتباع نظام غذائي موحد. كثيرا ما نسمع الآخرين يتحدثون، وأكل الكرفس في النظام الغذائي لديهم انخفاض ضغط الدم، وهو صحيح؟ يمكن الخبراء الأمل تعطي الإجابة الصحيحة.

رقابة صارمة على ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية هو قد تبطئ التدابير الرئيسية للتطور الفشل الكلوي ومنع حدوث مضاعفات أخرى، لذلك المعالجة الفعالة اليومية، والتلاعب موقف ضغط الدم هو الصحيح. أكل الكرفس، الكرفس يترك خصوصا على الحذر من ارتفاع ضغط الدم في المرضى مع تصلب الشرايين ودور ذلك مفيدا جدا وإيجابي من العلاج المساعد. حتى أكل الكرفس يمكن أن تخفض ضغط الدم لا اساس لها.

أكل الكرفس وتشمل المزايا العديد من الجوانب، والكرفس الجسم البشري يحتوي على العناصر الضرورية الغنية بالحديد والبوتاسيوم، على أنيميا نقص الحديد وارتفاع ضغط الدم هو أفضل لأكل الخضروات. أوراق الكرفس العامة وينبع تحتوي على مواد متطايرة، رائحة مميزة من التصلب الأوعية الدموية لدى المرضى أيضا دور العلاج المساعد، يمكن أن تعزز الشهية. الكرفس يمكن تحييد حمض اليوريك ومواد حمضية الجسم، والسيطرة لديه النقرس أيضا تأثير جيد. أي وسيلة موحدة لتناول الطعام يؤدي حاليا إلى زيادة تدريجية في المرضى الذين يعانون من ارتفاع حمض اليوريك، حمض اليوريك عالية من خلال النظام الغذائي هو لضبط تدابير فعالة.

اعتلال الكلية في مرضى ارتفاع ضغط الدم غالبا ما تظهر منتفخة للغاية، والكرفس وبارد، يمكن مدر للبول، Pinggan الرطوبة، مما دفع إفراز الأنسجة البشرية من المياه من خلال الانتقال، والقضاء على تورم تأثير جيد جدا، لذلك المرضى الذين يعانون من وذمة والمزيد من الأكل الكرفس هو خيار جيد. الكرفس يمكن أيضا أن يحفز المعدة والأمعاء للمساعدة في تعزيز حركة الأمعاء في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. بالنسبة للعديد من المزايا والكرفس، ويمكن للمريض اختيار نظام غذائي عالي الجودة.

خبراء أذكركم:. يستمر المرض من المرض بين السكان في التوسع، حتى أصدقائي إلى توخي الحذر والقيام بأعمال الوقاية في حالة ظهور أعراض المرض، والعلاج في الوقت المناسب، لا تأخير مشاكله الصحية الخاصة، بحيث حياتي والعمل ظاهرة المتنافرة.

إذا كان لديك أي مشكلة في التعامل مع حالتك، فلا تتردد في الاتصال بنا: ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor