2016年2月5日星期五

5 الاختبارات المناعية لهينوك شونلاين التهاب الكلية

هل سمعت من الخلايا الجذعية لالتهاب الكلية فرفرية شونلاين في شيجياتشوانغ مستشفى
أمراض الكلى؟ العلاج المناعي هو العلاج الأكثر تقدما لهينوك شونلاين التهاب الكلية. أنا أود أن أعرض 5 الاختبارات المناعية لهينوك شونلاين التهاب الكلية على النحو التالي:
تتكون الاختبارات المناعية خمسة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى من الغلوبولين المناعي G، المناعي A، المناعي M، المتممة C3، C4 والمتممة. كل هذه التجارب لها معنى مهم لمرضى الكلى. الاختبارات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدنا على معرفة حالة المناعة، المرضية في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن توجه المرضى الذين يعانون من الأدوية المناسبة وتطبيق الحصانة السريرية والتشخيص للمرضى.
يمكن أن نحصل على مدى الضرر الكبيبي بواسطة اختبار لالمناعي G، التي تحمل البيانات للممارسة السريرية. المناعي هو المناعي الرئيسي في الجسم، والتي يمكن أن تعمل في تنظيم المناعة. أعلى المناعي الجلوبيولين وسوف تزيد من أمراض الكلى الحاد الناجم عن الالتهاب. في أمراض الكلى المعقد المناعي النشط، مثل التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية الذئبة erythenlatosus، سيكون هناك انخفاض واضح في جسم المريض.
الاختبارات المناعية خمسة لها معان مهمة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. علاج فعال أمر مهم للغاية بالنسبة لهم.

هينوخ شونلاين التهاب الكلية قد تجلب الكثير من المصاعب في حياتك اليومية. نأمل أن نتمكن من مساعدتك على التغلب على التهاب الكلية فرفرية شونلاين في وقت سابق. يمكننا مساعدتك على استعادة أقرب وقت ممكن. في كل عام، حوالي 2000 مريض مع هينوخ شونلاين التهاب الكلية شفي بنجاح. ونحن نعتقد انك واحد القادم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor