2016年2月3日星期三

خزعة الكلى: كيف لعلاج أمراض الكلى عن طريق الطب الصيني

خزعة الكلى لديه العديد من المخاطر على الكلى حتى الحياة. الطب الصيني هو علاج فعال
لمرض الكلى.
وتشمل مخاطر خزعة الكلى نزيف من الكلى (في حالات نادرة، قد يتطلب نقل الدم)، نزيف في العضلات، والتي قد تسبب وجع، العدوى، وهلم جرا. كما المخاطر المذكورة أعلاه، وخبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ لا توحي المرضى الذين لديهم خزعة الكلى إلا في حالة أنه من الصعب أن يكون هناك تشخيص محدد. تجنب خزعة الكلى هو وسيلة جيدة لحماية وظائف الكلى الخاصة بك. أحدث علاج فعال لتجديد وحماية وظائف الكلى هو الطب الصيني، وهو ما يسمى الصغرى، الطب الصيني في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
مزايا الصغرى، الطب الصيني هي على النحو التالي:
1 عن النهج
حبوب منع الحمل، ومسحوق وحمام حتى الموجات فوق الصوتية كلها النهج للطب الصيني.
2 ارتفاع تركيز الدواء
كما تم ضعفت الدواء إلى الجزيئات، التي هي أصغر من ثقوب الكبيبة الغشاء القاعدي. ويقاس ذلك أن 95٪ من دواء فعال في الصغرى، الطب الصيني السائل يمكن أن يأتي إلى بؤر الكلوي والعمل على نحو فعال.
3 لا الآثار الجانبية
كما المكونات الرئيسية من الأدوية الصينية يأتي تشكيل الطبيعة. حتى لا تكون هناك عوامل آثار جانبية تقع في الطب. عملية الطب تدخل الجسم يتجنب تحفيز الجهاز الهضمي والكبد، لذلك ليس هناك الغثيان والقيء لا، لا بغض الطعام، أو شعور سيء الآخرين.
4. تأثيرات ممتازة

بعد المعالجة الدقيقة، وامتد تماما المكونات النشطة في الطب الصيني. لا يستقر تدهور الأنواع فقط بسبب تلوث الهواء والتدهور البيئي، ولكن أيضا لا يحل المشكلة التي صيغة الطب الصيني التقليدي لا يتناسب إلى حديث الناس نظرا لتطبيق المضادات الحيوية. ميزة الصينية علاج الطب المسبب وقد أدرك تماما.

没有评论:

发表评论

Live Doctor