2016年2月3日星期三

كيفية علاج بروتينية للمرضى الذين يعانون من FSGS بكفاءة

FSGS هو نوع من المرض الذي يعني تم تلف الخلايا الظهارية الكبيبي. هذا المرض فقط يمكن
أن يتم التحقق من قبل خزعة الكلى. هناك العديد من الأسباب يمكن أن يسبب FSGS، مثل العامل الوراثي، والمواد السامة والعدوى وسيط التهابات الخ بالنسبة للمرضى FSGS، أعراض مثل تورم / ذمة، وبروتينية، وانخفاض كمية البول وما هي تلك الشائعة.
إذا كان المرضى FSGS يعانون من بروتينية، وهو ما يعني لديك المزيد من تسرب البروتين في البول، وهذا هو لالكبيبات تعرضه للتلف. وتتمثل المهمة الرئيسية للكبيبات مثل مرشح، وتستخرج المواد الغذائية من الدم، ويتم تفريغها على المنتج من النفايات في البول الأولي. ينبغي الحفاظ على الكثير من البروتين في جسم الإنسان، ينبغي تفريغها فقط بروتين صغير في البول. ومع ذلك، مرة واحدة الكبيبات تعرضه للتلف، وخصوصا قطر تتحمل تحصل على تضررت، قطر تتحمل تصبح أكبر وأكبر، ثم يتم leakaged الكثير من البروتينات في البول الأولي. لذلك، تظهر بروتينية.
كيفية علاج بروتينية للمرضى الذين يعانون من FSGS. في العديد من البلدان الأخرى، يتم التعامل مع المرضى من عقاقير الستيرويد في السريرية. ويمكن لهذه الأدوية تقلل من بروتينية إلى حد ما من خلال كبح رد فعل الالتهاب المناعي، والذي يمكن أن يوقف مزيد من الضرر لالكبيبات. ولكن الدواء لا يمكن القضاء على تلك المركبات المناعية إيداع في الكلى، في هذا الوقت، مرة واحدة المرضى الذين يعانون من FSGS لديها أي التهابات، فإن رد الفعل المناعي التهاب قد يحدث مرة أخرى، وهذا هو السبب في بروتينية من السهل أن ظهور مرة أخرى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونعتمد زرع الخلايا الجذعية لعلاج FSGS. والادوية العشبية الصينية تلعب دورا هاما جدا في التكيف المناعي للخلايا الجذعية. المواد الفعالة من الادوية العشبية الصينية يمكن القضاء على تلك المركبات المناعية من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن الادوية العشبية الصينية توفر المواد الغذائية على الكلى التالفة والجسم البشري، لذلك الكلى يمكن أن تصبح أكثر صحة وأكثر صحة، ونظام المناعة الفطري للجسم البشري سيتم تعافى تدريجيا. بعد زرع الخلايا الجذعية، وبروتينية الانتكاس أبدا، ويمكن زيادة وظائف الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor