2016年2月5日星期五

علاج طبيعي لالتهاب الكلية الخلالي

الخبر السار للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي هو أحدث علاج في مستشفى
الأمراض شيجياتشوانغ الكلى وهو ما يسمى الصينية الصغرى، الطب التناضح. فإنه يمكن علاج التهاب الكلية الخلالي تماما من خلال ثلاث خطوات.
1. الخطوة الأولى:
تهدف إلى عوامل بدء تليف الكلى التي هي VSMC والخلايا البطانية من الكبيبة، يمكن الصينية الصغرى، الطب التناضح توسيع الشريان الكلوي وتحسين عقبة دوران الأوعية الدقيقة الأوعية الدموية، وتغيير حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، وتحسين عملية الأيض.
2. الخطوة الثانية:
الصينية الصغرى، الطب التناضح يمكن أن تقتل وسطاء التهابات وعامل خلية وعامل النمو لوقف عملية التليف الكلوي، وجعل عكس الخلايا الذاتية وحماية الخلايا التالفة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الصينية الصغرى، الطب التناضح جعل الصينية الصغرى، الطب التناضح يموت ووقف تشكيل المصفوفة خارج الخلية لتجديد وظيفة الكلى.
3. الخطوة الثالثة:
الصيني الصغرى، الطب التناضح يمكن أن تعزز انزيم الهادمة في الكلى وتتحلل المصفوفة خارج الخلية لاستعادة الخلايا التالفة. عندما استيعاب من الأنابيب الكلى إصلاح، فإن البروتين في البول تختفي وسوف البول يتحول إلى المستوى الطبيعي. مرة واحدة ذهب المرضى إلى مرحلة الفشل الكلوي، فإنه من الصعب لإصلاح الخلايا التالفة، لذلك تحتمل أي تأخير لاستخدام الصينية الصغرى، الطب التناضح.

الصينية التناضح الصغرى، والطب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى من خلال ثلاث خطوات المذكورة أعلاه يعيد وظيفة الكلى لعلاج التهاب الكلية الخلالي. له تأثير واضح بغض النظر عن المدى القريب أو المدى الماضي. عندما يكون المرضى الصغرى، الطب الصيني، وهناك تغييرات واضحة في أجسامهم مثل الوجه رودي والعرق، يمكنك أيضا رسم مريح بسبب الآثار المترتبة على الطب الصيني التقليدي. حتى إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات عن هذا العلاج، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor