2016年2月23日星期二

العلاج بالخلايا الجذعية هو علاج فعال على MPGN

التهاب كبيبات الكلى Membranoproliferative (MPGN) هو سبب شائع من التهاب الكلية
المزمن الذي يحدث في المقام الأول في الأطفال وصغار البالغين. الخلايا الجذعية العلاج هو علاج فعال على MPGN.
MPGN يمكن تقسيمها إلى أنواع مجهول السبب والثانوية. أنواع الثانوية هي أكثر شيوعا من أنواع مجهول السبب ويتم تشخيص من خلال مراجعة بعناية المظاهر السريرية، البيانات المختبرية، والتشريح المرضي الكلوي. أنواع الأول والثاني، والثالث هي أنواع مميزة 3 من MPGN مجهول السبب الموضحة بناء على تلطيخ المناعي، والمظهر التركيبية، وتكمل الشخصية.
الخلايا الجذعية العلاج هو علاج فعال في علاج MPGN. العلاج بالخلايا الجذعية العلاج هي نوع من استراتيجية التدخل الذي يدخل الخلايا الجديدة إلى الأنسجة التالفة من أجل علاج المرض أو الإصابة. ويعتقد كثير من الباحثين في مجال الطب أن العلاجات العلاج بالخلايا الجذعية لديها القدرة على تغيير وجه الأمراض التي تصيب البشر وتخفيف المعاناة. قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويقدم إمكانات كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض .

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن تجديد الخلايا التالفة في الكلى لدينا. لMPGN المرضى، وهناك العديد من الخلايا غاية انتشار تضخم، بحيث الغشاء القاعدي تصبح أكثر المفكر وأكبر. ثم وقعت العديد من الأعراض لدى المرضى الذين يعانون MPGN. هذه التغييرات أيضا إلى تلف الخلايا في منطقتنا الكلى واضطراب لدينا في مأمن المشترك. عندما خفض المناعة في المرضى الذين يعانون من MPGN، هم أكثر عرضة لتكون هجوم المرضى. كما هو الحال في مرحلة مبكرة من MPGN، لا توجد أعراض واضحة في المرضى. تحتاج علاج MPGN في الوقت المناسب من أجل تجنب الأضرار أسوأ في الكلى لدينا. الخلايا الجذعية لديها قدرة على التجديد الذاتي وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويقدم إمكانات كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الكلى لدينا. ويمكن علاج المرضى الذين يعانون من MPGN إلى حد كبير.

没有评论:

发表评论

Live Doctor