2016年2月23日星期二

العلاج بالخلايا الجذعية علاج بلدي التهاب الكلية المزمن بدقة

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو علاج
فعال وفي الوقت المناسب. كما نعلم جميعا، يمكن أن أمراض الكلى تتطور في وقت سريع جدا. كما أن جميع أمراض الكلى، إذا كان المرضى لا يستطيعون السيطرة على التهاب الكلية المزمن في الوقت المناسب، والنتيجة الأخيرة هي بولينا. ولكن في هذه المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن، فمن السهل جدا بالنسبة لك للسيطرة عليها. وفي معظم الحالات، يمكنك علاجه تماما في المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن. وذلك عند تشخيص التهاب الكلية المزمن، تحتاج جدت أولا مستشفى الكلى المهنية من أجل تجنب الأخطاء في التشخيص. كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في المستشفى أسفه لأنهم لم يختاروا المستشفى في البداية بحيث مرضهم تأخر. وهناك تأخير لأمراض الكلى وهذا خطير جدا، والتي سوف تزداد سوءا ليس فقط حالة الكلى الخاصة بك ولكن يؤدي أيضا إلى الكثير من الصعوبات في التعامل معها في وقت لاحق بدقة.
العلاج المناعي هو كسر جديد في علاج التهاب الكلية المزمن. وقد أثبتت الأبحاث أن 95٪ أمراض الكلى تنتج عن اضطراب في المناعة. حتى إذا كنا نريد لعلاج التهاب الكلية المزمن، خصوصا للمرضى الذين لديهم التهاب الكلية المزمن لسنوات عديدة، ونحن بحاجة أولا إلى تنظيم جهاز المناعة في الجسم وتنظيف إيداع مجمع المناعي في الكلى لدينا.
العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفى يتكون من ثلاثة أجزاء. أول واحد هو تنظيف المركبات المناعية في الكلى لدينا. والثاني هو تنظيم جهاز المناعة من أجل تجنب المركبات المناعية جديدة. والثالث هو حماية. بعد انتشال المناعة الخاص بك، وتقدم حماية مهم جدا لالتهاب الكلية المزمن. بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، المضطربة في معظم المشكلة منهم هو تكرار لهذا المرض. الخلايا الجذعية يمكن أن تساعدنا على حل هذه المشكلة عن طريق مأمن حماية للمرضى.
عند تشخيص التهاب الكلية المزمن، والشيء الأكثر أهمية هو يسأل عن علاج فعال لذلك. بعد كل شيء، والعلاج الفعال هو الأكثر أهمية. والحالة الصحية هي الأكثر أهمية.

إذا كان لديك أي احتياجات أخرى أو أسئلة حول التهاب الكلية المزمن وعلاجه، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor