2016年2月15日星期一

كيف مرضى في المرحلة النهائية من FSGS وقف أو تجنب غسيل الكلى

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو مرض نادر يهاجم تصفية الكلى ل(الكبيبات) مما تسبب
تندب خطيرة. FSGS هو واحد من أسباب حالة خطيرة تعرف باسم متلازمة الكلوية. عندما تحولت FSGS في نهاية المرحلة، كما تم خفض وظائف الكلى إلى حد كبير، فإنه من الصعب للمرضى لعلاج ذلك. وبصفة عامة، فإن المرضى مثل هذا اختيار غسيل الكلى لدعم حياتهم، ولكن كما نعرفها جميعا، والوقت غسيل الكلى طويلة له العديد من الآثار الجانبية مثل الحمى وأمراض القلب وأمراض المخ وأمراض الأعصاب. ثم كيف مرضى في المرحلة النهائية من FSGS وقف أو تجنب غسيل الكلى؟
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في العلوم الطبية الحيوية، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من FSGS في نهاية المرحلة، والتي من الصعب علاج. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن إصلاح خلايا الكلى التالفة في المرضى الذين يعانون FSGS. كما أنها يمكن أن تساعد هؤلاء المرضى في المرحلة النهائية من FSGS تجنب غسيل الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية هي خاصة جدا، وخلايا قوية وجدت في كل من البشر والحيوانات غير البشرية. وقد يطلق عليها centrepieces الطب التجديدي - الطب ينطوي على إنماء خلايا جديدة والانسجة والاعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة.
الخلايا الجذعية العلاج هي السلائف جميع الخلايا في الجسم البشري. ما الذي يجعل الجذعية العلاج الخلوي خاص هو أنهم التجدد ومرن. لديهم القدرة على تكرار نفسها وإصلاح واستبدال الأنسجة الأخرى في الجسم البشري. غيرها من الأضرار الخلايا الجذعية إصلاح العلاج إلى أنسجة الجسم، على سبيل المثال، إعادة بناء تلف أو تتدهور الأنسجة العضلية في الكلى في المرضى الذين يعانون FSGS.

بالنسبة للمرضى في المرحلة النهائية من FSGS، الخلايا الجذعية العلاج هو الخيار الأفضل بالنسبة لك لوقف أو تجنب غسيل الكلى. في كل عام، حوالي 1000 مريض مرض الكلى الأجانب يأتون إلى هنا لإجراء العلاج بالخلايا الجذعية، وقد ثبت أن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن ساعدت معظم المرضى حجز FSGS. مزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor