2016年2月5日星期五

مرض السكري يزيد من خطر التهاب الكلية المزمن للشعوب مع فيروس نقص المناعة البشرية

مرض السكري يزيد من خطر تطور التهاب الكلية المزمن للمرضى الذين يعانون من فيروس نقص
المناعة البشرية. وأظهرت البيانات أن الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية على حد سواء والبول السكري لديهن خطر الإصابة بأمراض الكلى من المرضى مع أي حالة وحدها. التهاب الكلية المزمن هو سبب أهمية متزايدة للمرض والوفاة لدى الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية. ويقدر معدل انتشار مرض السكري في الأشخاص الحاملين لفيروس نقص المناعة البشرية أن تكون في المنطقة من 15٪، ويعتقد ما يقرب من 45٪ من أمراض الكلى الحادث في نهاية المرحلة في الناس مع فيروس نقص المناعة البشرية لديك مرض السكري سببه الأساسي. وهناك أيضا بعض الأدلة على أن فيروس نقص المناعة البشرية ومرض السكري ومضافة فعالة على المزمن تطور مرض الكلى.
علاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ومرض السكري في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي Immunotherapyand الصغرى، الطب الصيني Osmotherapyand بواسطة زرع الخلايا الجذعية. ونحن عادة استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج مرضى السكري. العلاج التقليدي لمرض السكري هي مجرد تهدف إلى تحسين أعراض مرض السكري، لا يوجد علاج فعال لتحسين وظيفة الانسولين في الجسم. مثل حقن الأنسولين، فقط تهدف إلى أعراض لا تحسن قدرة الأنسولين في الجسم.

العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفى يمكن أن يساعد المرضى على تحسين قدرة إفراز الأنسولين وتعزيز حساسية الانسولين. لذلك العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري له آثار جيدة جدا. وقد أظهرت البيانات السريرية التي يمكن أن الخلايا الجذعية تجديد إفراز الأنسولين. وأنه هو أيضا العلاج الأكثر تقدما لمرض السكري يعانون من التهاب الكلية المزمن. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول مرض السكري يزيد من خطر التهاب الكلية المزمن للأشخاص الذين يعانون نقص المناعة البشرية والعلاج، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor