2016年2月24日星期三

عشب صيني ووقف العلاج مساعدة خلية FSGS المرضى على تجنب غسيل الكلى

الصيني عشبة والعلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد المرضى علاج FSGS بنجاح. هنا أود أن
العشبة الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية لمرضى FSGS.
وبصفة عامة، FSGS هو مرض الكلى الذي يصعب علاجه. اثنين من العلاجات الشائعة لمرضى FSGS هي زرع الكلى وغسيل الكلى، ولكن كلا منهم العديد من العيوب عندما يأخذ المرضى منهم إلى واقع عملي. في الصين، يمكن أن عشب الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية يساعد مرضى علاج FSGS بنجاح. هنا أود أن العشبة الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية لمرضى FSGS.
عشب الصيني لديه تاريخ طويل نقلهم إلى ممارسة عيادة، وهناك العديد من أنواع الأعشاب الصينية مع وظائف مختلفة. عندما نستخدم الأعشاب الصينية المختلفة معا، ومجموعة مختلفة من أعشاب صينية لديها وظائف مختلفة جدا. وحتى لدينا نفس أنواع من الأعشاب الصينية، وفقا لكمية مختلفة، والتي سوف تختلف كثيرا الآثار. مع تطور الاقتصاد الصيني، وآثار العلامة التجارية من عشب صيني كانت معروفة من قبل المزيد والمزيد من المرضى. ولكن بالنسبة لبعض المرضى، لديهم ليس فهم واضح من الأعشاب الصينية. وقد يؤدي سوء استخدام أعشاب صينية إلى نتائج خطيرة. قد نسمع بعض الكلمات مثل عشب صيني تسبب الفشل الكلوي، والذي يسيء فهم فقط من عشب صيني.
في كل عام، حوالي 5000 مريض FSGS يمكن علاجه عن طريق عشب صيني في المستشفى. وقد رحب آثار جيدة من خلال المزيد والمزيد من المرضى FSGS.
ثم سوف أعرض العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ل FSGS. مزايا العلاج بالخلايا الجذعية هي كما يلي:
1. لا رفض رد فعل. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا المنشأ من الجسم، وليس هناك عمل الرفض والمرضى وليس من الضروري أن تأخذ أدوية المناعة قمع.
2. لا ألم. وقف زرع العلاج بالخلايا يختلف عن زرع الكلى وزرع القلب. يتم حقن العلاج بالخلايا الجذعية فقط عن طريق الوريد من دون جراحة.
3. أي آثار جانبية. العلاج بالخلايا الجذعية هو نوع من العلاج الآمن. هذا العلاج غير سامة وليس له آثار جانبية.
4. آثار العلاج واضحة. القدرة القوية للتجديد الذات ومتعددة التفرقة، يمكن أن الخلايا الجذعية علاج الأمراض تماما، وإصلاح الخلايا التالفة واستعادة الخلايا الطبيعية.
5. مصدر الكافي من العلاج بالخلايا الجذعية. هناك كميات من العلاج بالخلايا الجذعية في الجسم. الخلايا الجذعية هي من السهل فصل، وزراعة وتنقية.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول عشب الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية لمرضى FSGS، يرجى استشارة خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor