2016年2月15日星期一

المرضى الكلمات: ما الذي يسبب التهاب الكلية الخلالي

ويتسبب التهاب الكلية فراغي لأسباب عديدة من العدوى في أمراض الكلى التي تضر أساسا
بيني الكلوي. ما المرضى المعنيين بالأمر أسباب ذلك بعد أن حصلت الخلالية التهاب الكلية. وأود أن أطلعكم على ستة أسباب الخلالية التهاب الكلية. آمل أن تكون بعض المساعدة لك
1. العدوى:
هناك أسباب مختلفة تسبب التهابات مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات. العدوى الميكروبية تشمل المكورات العنقودية الذهبية تسمم الدم، وعدوى العقدية الشديد والالتهاب الرئوي الميكوبلازما، والزهري، والثاني مستضد الدم فيروس الكبد، التهاب الفيروس المضخم للخلايا، وحمى التيفوئيد والحصبة. هم الأسباب الرئيسية لكنت حصلت الخلالية التهاب الكلية.
مرض 2.Immunotherapy:
تشمل الأمراض المناعي الذئبة الحمامية، متلازمة Sjoegren، الساركويد، المايلوما المتعددة، PNH، مرض التكاثرية اللمفية. كل هذه يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الخلالي.
3. الطب:
بعض الأدوية قد يؤدي إلى التهاب الكلية الخلالي مثل السيكلوسبورين، الأمينية الطبقة السكر جلوكوسيدي المضادات الحيوية، والمسكنات، الأدوية المضادة للالتهاب، رابطة الدول المستقلة البلاتين وهلم جرا.
4. الملح المعادن الثقيلة:
إذا جعل عملك حفاظ دائما على اتصال مع بعض الملح المعادن الثقيلة مثل الكادميوم والليثيوم والألومنيوم والذهب، والبريليوم، يجب أن تدفع الانتباه إلى الخلالية التهاب الكلية.
5. الكيميائية أو البيولوجية السموم السامة:
إذا كان لديك تاريخ من تاريخ التسمم مثل رابع كلوريد الكربون، رباعي، والميثانول، وجلايكول، والفينول الفحم، ونيترو اليوريا أو السم، الأسماك شجاعة السم، سم النحل، والفطريات السامة.
6. أمراض التمثيل الغذائي:
المرضى الذين يعانون من مرض الكلى هم أكثر احتمالا للحصول على الخلالية التهاب الكلية مثل انخفاض أمراض الكلى البوتاسيوم، اليوريك أمراض الكلى حمض الجنس، اعتلال الكلية السكري وهلم جرا.

إذا كنت مهتما في أحدث علاج لدينا الخلالية التهاب الكلية، كنت محظوظا أن تكون هناك فرصة للدردشة مع خبراء على الخط. أسئلة أخرى، يرجى ترك لي رسالة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor