2016年2月23日星期二

المرحلة النهائية من الفشل الكلوي لخيارات العلاج FSGS

لFSGS المرضى، في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، والمرضى قد تختار غسيل الكلى عندما لم
يكن هناك أي خيار أفضل بالنسبة لهم. على الرغم من أن معظمهم يعرفون الآثار الجانبية للغسيل الكلى، لديهم للذهاب الجائزة تعتمد على غسيل الكلى.
بالنسبة لمعظم المرضى في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي، وهو علاج فعال وسريع هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم، وقد درس جميع الخبراء الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لأكثر من 20 عاما لهذا العلاج الجديد، الذي هو الجذعية العلاج الخلوي. الخلايا الجذعية العلاج هو كسر جديد ولو في علاج الفشل الكلوي، والذي يعطي آمالا جديدة للمرضى الذين تشخيص الفشل الكلوي.
هناك بعض مقدمات مختصرة عن العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
الخلايا الجذعية العلاج هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى.
قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويقدم إمكانات كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض .
ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم في كل شيء، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. قد يكون بعض المرضى ارتفاع في درجة الحرارة معتدلة، ولكنها يمكن استعادة نفسها بعد فترة من الزمن.

نأمل أن تكون هذه المادة يمكن أن يكون بعض من مساعدة للمرحلة النهائية من الفشل الكلوي الناجم عن FSGS.

没有评论:

发表评论

Live Doctor