2016年2月24日星期三

العلاج بالخلايا الجذعية ل(MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى

للمرضى الذين يعانون من (MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى، علاج فعال تلعب دورا هاما في
علاج (MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى. العلاج الأكثر تقدما في علاج (MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى هو الجذعية العلاج الخلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
وهناك 19 نوعا من العلاج بالخلايا الجذعية في المجموع في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. أنها تلعب أدوارا مختلفة في الجسم وتعمل بطريقة مختلفة. هنا أود أن أعرض نوع واحد من الخلايا الجذعية - الخلايا الجذعية العلاج الخلوي في المستشفى.
الخلايا الجذعية العلاج -one نوع من الخلايا الجذعية للمرضى MN
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديه وظيفة قوية، لديهم وظيفة التمايز ثلاث خلايا مختلفة. أنها نمت في وقت سابق من نخاع العظام وأنهم أكثر الأصلي وأصلي من الخلايا الجذعية الأخرى. لدينا القدرة أكثر قوية لتطوير نفسها. وأظهرت الاختبارات من مختبر أن العلاج بالخلايا الجذعية في الفئران يمكن أن تفرق في مختلف خلايا الكلى وخلايا القلب، وكذلك بعض الخلايا للانسولين. ونحن أيضا الحصول على العديد من الخلايا الأخرى مثل الخلايا الدهنية وخلايا الكبد من خلال تغيير العلاج الخلوي البيئة الجذعية تنمو في.
وأظهرت المزيد من الأبحاث أن الخلايا الجذعية العلاج يمكن أن تفرق في الخلايا متني الكلى. في الوقت الحاضر، وبعد أبحاث 26 الاعوام، حقق العلاج الخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إنجازا رائعا. جئنا الخلايا الجذعية في حمة الكلوي، فإنها يمكن أن تشكل أنسجة الكلى بحيث الأنسجة التالفة في الكلى في المرضى (MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى سوف يتعافى. حتى الجذعية العلاج الخلوي يمكن أن تساعد المرضى علاج (MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى تماما.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول العلاج بالخلايا الجذعية ل(MN) غشائي التهاب كبيبات الكلى، يمكنك أن تسأل الخبراء على خط مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor