2016年2月3日星期三

غير بيلة دموية خطيرة في ايغا إعتلال الكلى

ايغا أو اعتلال الكلية ايغا، هو نوع من أمراض المناعة الذاتية مع ترسبات ايغا إعتلال أو تركز
المركبات المناعية في مجال غشاء الكبيبي. ويرد عليه بيلة دموية متكررة، سواء كان بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية عارية. لذلك قد نتساءل عما إذا بيلة دموية جادة أم لا.
أكبر شخصية ايغا يظهر للتو مثل بيلة دموية عارية أو بيلة دموية مجهرية. تشير بيلة دموية البول لديه الدم. إلى جانب بيلة دموية، وهناك أيضا أعراض أخرى مثل بروتينية، وتورم، وارتفاع ضغط الدم حتى الفشل الكلوي.
أما بالنسبة للسؤال حول ما اذا ايغا جادة أم لا، فإنه عادة ما يعتمد على حالة المريض. التالي أريد أن أعرض نوعين من بيلة دموية.
النوع الأول هو بيلة دموية الإجمالي حاد مع إشارات من البول الدموي عارية الحاد. غالبا ما ينظر إلى هذه الحالة في الأطفال. والإجمالي بيلة دموية غالبا ما يحدث بعد العدوى من الجهاز التنفسي العلوي. البول الدموي العاري يمكن أن تستمر عدة ساعات أو عدة أيام، لديها بعض المرضى أيضا تمثيلات أخرى مثل ارتفاع ضغط الدم وزيادة في مستويات الكرياتينين. وبالاضافة الى ذلك، هناك درجات متفاوتة من بروتينية أو البول الدموي المجهري. وهذا بيلة دموية في كثير من الأحيان الانتكاس بعد التهابات في الجهاز التنفسي.
أما النوع الثاني أريد أن أقوله هو شذوذ البول غير متناظرة مع خصائص عرضية أو المستمرة بيلة دموية مجهرية، ودرجة خفيفة من بروتينية. في الفحوصات الطبية، فإننا كثيرا ما نرى البروتين في البول وكذلك البول الدموي، وأما متى بروتينية أو وجود بيلة دموية، غالبا ما يكون من الصعب التنبؤ بها. وإلى جانب ذلك، جنبا إلى جنب مع تطور مرض اعتلال، والمرضى سوف يكون لها كمية كبيرة من البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم الحاد والفشل الكلوي المزمن.

عموما، إذا كان هناك بيلة دموية مجهرية مستمر مع بروتينية، أو يرافقه ارتفاع ضغط الدم أو غيرها من الأعراض، والتشخيص ليست جيدة جدا. وبيلة ​​دموية الإجمالي هو عادة جيدة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor