2016年2月24日星期三

توفي روبن غيب من الفشل الكلوي وقال ابنه

وكان يعتقد النجم بي جيز قد وافته المنية يوم 20 مايو نتيجة لسرطان القولون وسرطان الكبد،
والذي كان يصارع لبعض الوقت. ولكن ابنه قال ان روبن جيب توفي من فشل كلوي، وليس السرطان.
الفشل الكلوي أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين المرضى الذين يعانون من مرض الكلى، توفي العديد من المرضى من الفشل الكلوي هذه السنوات. لذلك فإن علاج فعال مهم جدا لمرضى الفشل الكلوي.
وقد أظهرت بيانات من الممارسة السريرية أن الخلايا الجذعية تعاونت العلاج مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy له آثار جيدة جدا في علاج أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة مضادة للتجمد، المضادة للالتهابات، ومنع تجلط الدم وتعزيز الدورة الدموية وتدفق الدم. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والدم في كلاهم قد يكون منع تصل في الكلى. كما يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعدنا على تعزيز تدفق الدم وتوسيع الأوعية الدموية. حتى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى وتجديد وظائف الكلى. ما طب المزيد من Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحمل البيئة الداخلية جيدة للعلاج الخلايا الجذعية.

وليس من شك في أن الخلايا الجذعية العلاج هو العلاج الأكثر تقدما في العالم لعلاج أمراض الكلى. بعد الأبحاث 26 عاما حول العلاج بالخلايا الجذعية، وحصلنا على نتائج طيبة جدا في علاج أمراض الكلى. وهناك 19 نوعا من العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في المجموع. وبما أن العلاج بالخلايا الجذعية لديها وظائف كبيرة جدا للنمو وتميز، عندما وضعوا في أجسامنا. واستبدال الخلايا الجذعية الجديدة العلاج الخلايا التالفة في أمراض الكلى. حتى بعد معالجتها عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية، سيكون لديك الكلى الجديد مع وظيفة كبيرة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor