2016年2月15日星期一

5 أسباب التهاب الكلية المزمن

في الوقت الحاضر، يتم تشخيص أكثر وأكثر المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن.
يمكن معرفة أسباب التهاب الكلية المزمن يكون كبيرا من المساعدة لمنع ذلك بالنسبة لنا. هنا أنا تلخيص 5 أسباب التهاب الكلية المزمن. نأمل تسرد هذه الأسباب فيما يلي بعض المساعدة لالتهاب الكلية المزمن.
أول أسباب التهاب الكلية المزمن: بالنسبة للمرضى حصلت بداية التهاب كبيبات الكلى الحاد، إذا لم تتم السيطرة عليه تماما، وبعض الأعراض السريرية واستمر بروتين البول، والثابتة هي الأكثر عرضة للحصلت التهاب الكلية المزمن.
السبب الثاني للالتهاب الكلية المزمن: بالتأكيد كان هناك تاريخا شاملا لالتهاب الكلية الحاد، بعد أسابيع أو أشهر قليلة النقاهة بعد اختفاء الأعراض السريرية والتشوهات البولية، وكانت وظيفة الكلى طبيعية. بعد فترة طويلة (لكبار السن حتى سنوات) في وقت لاحق، بسبب الجهاز التنفسي العلوي أو غيره من الأمراض أو الإفراط في الجهد المبذول، وبروتينية المفاجئة، وذمة، أو (و) ارتفاع ضغط الدم وغيرها من أعراض التهاب الكلية. في هذه الحالات، هم أكثر عرضة للحصول على أمراض الكلى المزمن المرضى.
السبب الثالث من التهاب الكلية المزمن: على مدى التاريخ الماضي لعدم التهاب الكلية، بسبب الجهاز التنفسي العلوي أو غيره من الأمراض، وضع علامة وذمة وبروتينية ضخمة وغيرها من أعراض متلازمة الكلوية. هم أكثر احتمالا للحصول التهاب الكلية المزمن هؤلاء المرضى.
السبب الرابع من التهاب الكلية المزمن: وهناك تاريخ سابق من التهاب الكلية، ظهرت بروتينية في المدى القصير وارتفاع ضغط الدم بشكل تدريجي و(أو) القصور الكلوي. المرضى في هذه الحالة قد يحصل التهاب الكلية المزمن.
السبب الخامس من التهاب الكلية المزمن: على مدى التاريخ الماضي لعدم التهاب الكلية، في كثير من الأحيان بسبب التعب بعد الإصابة أو بيلة دموية و(أو) بروتينية، وبعد استراحة قصيرة للحد من أو تختفي بعد فترة وجيزة. مثل هذه الاعتداءات المتكررة، أي أعراض سريرية واضحة. سوف تؤدي كل هذه العوامل إلى مرض مزمن في الكلى.

بعد أن حصلت على العلاج المزمن، يجب التعامل معها في الوقت المناسب لمنع بولينا. علاج التهاب الكلية المزمن في المستشفى هي العلاج بالخلايا الجذعية، التي تشتهر آثار جيدة، أي آثار جانبية، وأقل تكلفة وسهل القيام به، وهلم جرا. نأمل المزيد من الاستفسارات الخاصة بك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor