2016年2月5日星期五

الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون FSGS وعلاجه

الأضرار FSGS الكبيبة، ويسمح البروتين لتسرب في البول (بروتينية). مع مرور الوقت، والأضرار
التي لحقت الكلى قد يسبب الفشل الكلوي. FSGS هو واحد فقط من العديد من أسباب الفشل الكلوي أو أمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).
الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو اضطراب في أجزاء تصفية الدم في الكلى تسمى الكبيبات. التنسيق وقطعي الرجوع إلى نمط من الأضرار التي لحقت الكبيبة والكبيبات يشير إلى الضرر أو تندب (التصلب) من الكبيبة. على وجه التحديد، يشير الوصل إلى بقع داخل الكلى التي تتأثر وقطعي يشير إلى أنه ليس هناك سوى جزء من الكبيبة يتأثر. الأضرار FSGS الكبيبة، ويسمح البروتين لتسرب في البول (بروتينية). مع مرور الوقت، والأضرار التي لحقت الكلى قد يسبب الفشل الكلوي. FSGS هو واحد فقط من العديد من أسباب الفشل الكلوي أو أمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).
عموما، وهذا يتوقف على سبب FSGS، يصنف على نطاق واسع على النحو التالي:
FSGS الأساسي: عندما لم يتم العثور على السبب الكامن وراء. عادة ما يقدم باسم متلازمة الكلوية.
FSGS الثانوية: عندما يتم التعرف على السبب الكامن وراء. عادة ما يقدم مع الفشل الكلوي وبروتينية.
ثم ما هو علاج فعال للفشل الكلوي الناجم عن FSGS؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويشير الخبراء إلى الكلى لاستخدام العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن FSGS.

العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في العلوم الطبية الحيوية، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى مثل FSGS، والتي من الصعب علاج. الخلايا الجذعية العلاج هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم في كل شيء، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. قد يكون بعض المرضى ارتفاع في درجة الحرارة معتدلة، ولكنها يمكن استعادة نفسها بعد فترة من الزمن. الخلايا الجذعية العلاج هو الخيار الأفضل لمرضى الفشل الكلوي الناجم عن FSGS.

没有评论:

发表评论

Live Doctor