2016年2月3日星期三

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج FSGS بلدي

المريض: أنا مريض مع FSGS، والآن مستوى الكرياتينين بلدي هو 396umol / لتر. هنا أود أن
أعرف أن ما إذا كان العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفى يمكن علاج FSGS الخاص بي؟ تشكرات.
الطبيب: أولا، لا بد لي من القول بأن وظيفة الكلى الخاصة بك قد انخفض كثيرا، لمستوى الكرياتينين هو أعلى من المستوى الطبيعي. لن تزيد مستوى الكرياتينين إلا أكثر من نصف وظائف الكلى قد ضاعت.
لقد تعامل كثير من الحالات من FSGS هنا، والنتائج سوف تختلف وفقا لحالة مرض المريض. كان لدينا مريض من أوروبا العام الماضي، مع FSGS، ولكن كان له الكرياتينين لا يزال ضمن المعدل الطبيعي عندما يأتي إلى المستشفى. بعد ذمة له، والبروتين في البول، والدهون كانت تسيطر عليها، أبقى حالته تحت السيطرة. الآن يعيش حياة طبيعية كما يفعل الآخرون.
لا يوجد أي كلمة من العلاج في علاج FSGS وغيرها من أمراض الكلى، إلا إذا كان المريض التعامل معها في وقت مبكر جدا. وإلا فإن الفشل الكلوي سيذهب على تطوير مع مرور الوقت سوف، وسوف ظائف الكلى تنخفض تدريجيا، ووضع في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي. وستكون هناك حاجة لغسيل الكلى، أو زرع الكلى. FSGS، في الواقع، هو أشد من أنواع أخرى من أمراض الكلى، وأنه يتطور بسرعة أكثر من غيرها. هناك العديد من المرضى يبدأ غسيل الكلى في 30s مع FSGS

ما يمكننا القيام به لإبطاء تقدمه، وحماية خلايا الكلى الطبيعية من الضرر من قبل المركبات المناعية، مما يسبب استجابة التهابية في الكلى، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، لذلك funciton الكلى الخاصة بك يمكن حجز وتحسينها. نعتمد زرع الخلايا الجذعية لعلاج FSGS، وهذا العلاج يحتوي على ست خطوات. الادوية العشبية الصينية تلعب دورا هاما في العلاج بالخلايا الجذعية. FSGS لا يمكن علاجه 100٪، ولكن المرضى الذين يعانون من FSGS لا يزال يمكن أن يعيش حياة طبيعية مع عدم وجود غسيل الكلى وزرع الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor