2014年9月29日星期一

يمكن شرب الكثير من الماء للأطفال سبب الفشل الكلوي المزمن

يمكن شرب الكثير من الماء للأطفال سبب الفشل الكلوي المزمن
الحياة اليومية، والناس تحتاج إلى شرب الكثير من الماء لتفرز فضلات الجسم، والآباء أيضا دفع أبنائهم إلى شرب المزيد من الماء، ولكن الجميع يعرف، والاطفال يشرب الخمر بكثرة يمكن أن تتسبب في حدوث هذا المرض، أي الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن . وهكذا، الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن بسبب الطفل على شرب الكثير من تسبب حقا؟ انظر الوصف أدناه الخبراء الطبيين اعتلال الكلية الآن!

أحد الأعراض من الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن هو طفل الكثير من المياه، ولكن هذا ليس تمثيلا تماما من الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، لأن مثل السكري وفرفرية حساسية وأمراض أخرى يمكن أيضا أن يسبب الطفل شرب الكثير من هذه الظاهرة . ولكن إذا كان هذا الطفل ليس هو نفسه مع الشرب المعتاد، الإفراط في شرب الكحول غير طبيعي، ينبغي أن يكون على الفور ذهبت إلى المستشفى لإجراء اختبار البول والفحص بالموجات فوق الصوتية B لنرى بالضبط ما يسبب. بمجرد أن الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن عند الأطفال، لذلك الكثير من المياه من شأنه أن يزيد العبء على الكلى، مما يزيد من المرض.

آخر التشخيص المبكر مهم للأطفال الذين يعانون الفشل الكلوي المزمن، والاكتشاف المبكر عن طريق البول من بعض أمراض الكلى غامض. أيضا، والآباء بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لتفاصيل الحياة اليومية للطفل، وإيلاء الاهتمام لبعض الأطفال قد تكون تعاني من إشارات أمراض الكلى، مثل أمراض الكلى يتميز انتفاخ الجفون أو وذمة الوجه، وتلاشى بعد الظهر متعددة، والتعب بعد الزيادة، وبعد استراحة للحد؛ شذوذ البول في البول إذا وجدت التفتيش أن بروتينية، وخلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء، والبول وغيرها، وينبغي أن يكون مزيد من الدراسة. الكثير أو القليل جدا من البول في ظل الظروف العادية، خرج البول الرضع بين 400 إلى 600 مل، 600-800 مل من الأطفال قبل سن المدرسة والأطفال في سن المدرسة هو 800-1400 مل، البول زيادة الانتاج، وانخفاض يمكن أن تكون إشارات "خطيرة" المنبعثة من أمراض الكلى.

تسبب الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن بسبب الإفراط في شرب الكحول ذلك؟ باختصار، عندما يكون الطفل لديه حياة الإفراط في شرب الكحول يحدث، والجسم يرافقه تورم، والضعف وأعراض أخرى. يجب أن يكون الآباء والأمهات للمرة الأولى للأطفال يذهب إلى المستشفى الشيكات العادية لنرى ما إذا كان هناك فشل كلوي مزمن، والعلاج في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor