2015年12月31日星期四

أخبر مرض السكري نوع 1 من السكري من النوع 2 بسهولة

مع تطور الاقتصادي ومستوى المعيشة لدينا أصبح أعلى وأعلى. في نفس الوقت، المزيد والمزيد من هجوم المرض البشر، على سبيل المثال، مرض السكري وضعت في سرعة عالية في العقود الأخيرة. يمكن للمريض لم تكن مألوفة مع مرض السكري عندما حصلت على مرض السكري منذ فترة ليست طويلة. هذه المادة سوف تساعدك على معرفة المزيد من المعلومات حول قول مرض السكري نوع 1 من السكري من النوع 2.
ويسمى أيضا مرض السكري نوع 1 الأنسولين نوع المعالين. وهذا يعني عدم وجود إفراز الأنسولين. ينبغي أن المرضى الذين يعتمدون على حقن لدعم المستوى العادي من جسمنا. ويسمى النوع 2 أيضا غير المعتمد على الأنسولين نوع المعالين. فهذا يعني أن هناك بعض إفراز الأنسولين في الجسم، وهذا قليل من كثير، الذين مبلغ لا يكفي، يحتاج المرضى أيضا لحقن بعض الأنسولين. هناك اختلافات واضحة بين مرض السكري نوع 1 ونوع 2 من مرض السكري. تلخيص خبراء في مستشفانا بعض الاختلافات لك الرجوع فقط.
1. الوزن يتغير: المرضى الذين يعانون من مرض السكري نوع 1 لم تغييرات واضحة جدا، فإنها قد تحصل على أرق قليلا أو مجرد كالمعتاد، في حين أن أولئك الذين هم مع السكري من النوع 2، فإنها قد تحصل على أكثر بدانة بكثير من ذي قبل بعد الحصول على مرض السكري.
2. العصور: هذه هي طريقة سهلة جدا ومعقولة لنقول Type1 السكري من النوع 2 من مرض السكري. وبصفة عامة، يمكن أن أقول لكم Type1 السكري من TYPE2 السكري وفقا لأعمارهم. المرضى الذين حصلوا على Type1 السكري من كبار السن من هذه حصلت السكري من النوع 2. 40 عاما هو الحدود، إذا كان المرضى أكثر من 40 عاما، هم الأكثر عرضة للحصلت على مرض السكري نوع 1، هي على خلاف ذلك السكري من النوع 2.
3. الأعراض السريرية: المرضى الذين يعانون من مرض السكري نوع 1 لديهم أعراض سريرية واضحة وهي الأكل أكثر، وشرب المزيد والمزيد من البول. المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 قد لا تظهر أعراض واضحة.

فإنه مما لا شك فيه أنه سيكون هناك استثناءات، يجب تمييزها على الظروف الخاصة بك. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المساعدة، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط. وسوف نقدم لك الإجابات.

没有评论:

发表评论

Live Doctor