2015年12月7日星期一

العلاج بالخلايا الجذعية: كسر جديد لعلاج التهاب الكلية المزمن

التهاب الكلية المزمن هو مرض مزمن، لذلك يستمر لفترة طويلة نسبيا، مقارنة مع المرض
الحاد. الكلى لدينا القدرة الاحتياطية قوية، لذلك في كل بداية أضرار في الكلى، ما تبقى من وظائف الكلى صحية قوية بما يكفي للحفاظ لنا في الحالة الطبيعية. لكن، وكما معطوبة أنسجة المزيد والمزيد من الكلى، وانخفاض وظائف الكلى على محمل الجد في تلك اللحظة، الأمر الذي يؤدي إلى وقوع الكثير من اعراض غير طبيعية مثل تورم، وارتفاع ضغط الدم، وتغير البول والغثيان والتعب في كثير من الأحيان. عندما تظهر هذه الأعراض، والمرضى الذين يدركون أنهم مرضى وفعلا، وقد وضعت مرضهم في المرحلة الثالثة على الأقل.
كسر جديد لعلاج التهاب الكلية المزمن الجذعية العلاج بالخلايا، الذي يجمع بين مزايا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا زرع.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
التهاب الكلية المزمن الناجم عن المركبات المناعية في الكلى لدينا. مجمع المناعي هو نوع من المواد السامة والضارة، لا يستطيع الجسم العيش معها في سلام. التي يحتاجونها القضاء. كما أن مجمع المناعي الموجودة في الدم، ويمكن القضاء عليه من خلال مناعي والإرواء الدموى. أنهم لا يستطيعون القضاء على تلك إيداع في الكلى. ماذا عن العلاج الدوائي؟ ومع ذلك، فقد الطب الغربي لم اخترع الدواء المناسب حتى الآن. هناك طريقة جديدة يمكن أن تتعامل مع هذه المشكلة. فمن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. فإنه يمكن الحصول على التخلص من السموم في الجسم من خلال تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. الطب الصيني الصغرى، أيضا لديه التأثيرات التالية: خفض ضغط الدم. جعل المرضى عرق. جعل البراز في زيادة البول؛ الحد من تسرب البروتين. جعل المرضى مريحة.
العلاج بالخلايا الجذعية

العلاج بالخلايا الجذعية هو في الواقع زرع مجموعة من الخلايا البشرية الأصلية التي تحتاج لزراعتها قبل تنفيذ المعاملة. الخلايا الجذعية والعلاج التمايز إلى خلايا وظيفية المقابلة إذا المزروعة بواسطة المحلول المغذي محددة. في الجسم الكلى مرضى، الجذعية العلاج بالخلايا التي تم زراعتها قبل حقن التمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا وظيفي كلوي لتحل محل الخلايا الذاتية الكلى الميتة لعرض وظائف الكلى. يتم تنفيذ وظائف الكلى عن طريق الخلايا الذاتية الكلى سليمة، لذلك عندما معطوبة أو نخرية هم، يقلل وظيفة الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية التي تزرع قبل الحقن يمكن أن تحل محل الخلايا التالفة جوهري الكلوي أو الميتة لعرض وظائف الكلى، وبهذه الطريقة، يمكن زيادة وظيفة الكلى على نحو فعال.

没有评论:

发表评论

Live Doctor