2015年12月2日星期三

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مع وذمة وعلاجه

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) ليس مرضا شائعا جدا في أمراض الكلى، فإنه يحدث دائما
عند الأطفال، الأولاد أكثر من الفتيات الذين لديهم الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من الأبحاث. حوالي 50٪ من المرضى مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) يمكن أن يكون هجوم من قبل ذمة.
الأسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تسبب وذمة
الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) يتسبب في تصفية كافية من السموم من الدم، والتي بدورها تسبب انتفاخات في الجسم كله، وخاصة في العينين والكاحلين واليدين. مع مرور الوقت، تندب التدريجي للكلى يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي. بعض الحالات تأخذ فقط 1-2 سنوات لتتحول الى الفشل الكلوي حيث أنها يتم تشخيص مع FSGS. FSGS هو مرض خطير في الكلى. وتشتهر القاتل الصامت في nickname-
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مع وذمة
كما نعلم جميعا، جميع أمراض الكلى الناجمة عن الخلايا التالفة في الكلى لدينا في البداية. إذا كنا نريد لعلاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مع وذمة تماما، ونحن بحاجة أولا إصلاح الخلايا التالفة في الكلى لدينا.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو كسر جديد من خلال في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى في عام 2012. والعنصر الفعال يمكن أن تصل إلى أجزاء آفة في الكلى مباشرة. من جهة، يمكن أن تقلل من عبء الكلى لهضم الطب الصيني التقليدي. من ناحية أخرى، والمكونات الفعالة في الأدوية يمكن أن تؤخذ كاملة من الاستخدام، والتي يمكن تجنب هدر الدواء. من أجل حل مشكلة الطعم المر، وضعنا التسول الطبي على ظهره، ويمكن وضع الدواء في أجزاء الآفة عن طريق الموجات فوق الصوتية، وذلك للمرضى الذين يعانون الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، يمكنك علاج FSGS مع وذمة دون الألم والعملية. وأظهرت بعض البيانات من الممارسة السريرية أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له آثار واضحة في علاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). الآن هو موضع ترحيب الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قبل ما يقرب من جميع المرضى FSGS.
حتى إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، يمكنك الحصول على اجابات من الخبراء على الخط، كل تهمة مجانا.


没有评论:

发表评论

Live Doctor