2015年12月5日星期六

موضوع ساخن: الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وعلاجه

بعض الكلمات من المرضى الذين تم تشخيص مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). آمل أن
تكون هذه العوالم بعض المساعدة للمرضى الذين يكافحون الآن مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
المرضى topic- ساخن: يمكن الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) قابل للشفاء؟
المرضى A: ما نفهمه هو أنه لا يوجد علاج ولكن يمكن السيطرة على الأعراض وتطور المرض عن طريق الأدوية. الحق الآن ستيفن على السيكلوسبورين. توجد بعض الآثار الجانبية ولكن أجد له أفضل بكثير ثم كان عليه من قبل.
المرضى B: هذا ما كنت أقوله ... هل يمكن أن يعيش حياة طويلة. دليل من تلك هنا الذين لديهم. كنت أقول أن لا أعتقد أن ليس هناك. هناك الكثير من الأطباء هناك الذين يعملون على ذلك. كما قلت - يعمل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى على ذلك، وهكذا هي مجموعة من أطباء آخرين مع أحدث علاج مما قد يساعد الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
إذا كنت لا تعتني بنفسك، وتناول الطعام بشكل صحيح، اتبع النظام مدس والحصول على عمل الدم العادي يمكنك القيام به لتمرير. CHF واحدة منها. ارتفاع الكوليسترول في الدم مما يسبب تراكم البلاك وبعد ذلك هناك هو ارتفاع ضغط الدم الذي لم يكن العناية بالطبع سوف يضرك.
كما قلت قبل اتخاذ مدس، وتناول الطعام بشكل صحيح، اتبع الأطباء طلباتكم (بقدر ما استطعت) والحصول على تلك اختبارات الدم القيام به!
المرضى C: الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) ليست بأي وسيلة عقوبة الإعدام. انها مجرد المهم جدا أن نعرف أن مضاعفات هذا المرض يمكن أن يكون مدمرا. البالغين الذين يعانون من FSGS يجب أن تكون على رأس كل شيء كافة المستندات الخاصة بهم يفعلون ويكونوا دعاة الخاصة بهم.
المرضى D: الآثار الجانبية للأدوية يمكن أن تدمر الجسم. لذلك أنا آسف لسماع ذلك في هذه السن المبكرة كنت تعاني من ذلك. أشعر أيضا سيئة للأطفال الأصغر سنا التي لديها للتعامل مع الآثار الجانبية للمدس. الأطفال الصغار يمكن أن يعني ذلك إذا لم تدرس بشكل جيد في المنزل. نأمل يوما ما سيتم العثور على علاج. الحق الآن هو ضرب أو ملكة جمال تحاول أن تجد شيئا أن يساعد. أنا لا اعتقد انه سيتم العثور على علاج في وقتي الحياة ولكن نأمل لك.

أحدث علاج للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج بالخلايا الجذعية، والتي لها آثار جيدة في علاج FSGS. لقد ساعدت أكثر من 20000 مريض مع 26 سنوات التاريخ في المجموع. ويشفى الكثير من المرضى هنا من قبل الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية. الآن، نحن الترويج علاج جديد للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، والذي هو أيضا اختراق في علاج FSGS في عالم الطب. مزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية يرجى استشارة خبراء على الخط. كل تهمة هو مجانا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor