2015年12月26日星期六

كيف يمكن طويل يعيش المريض مع التهاب الكلية المزمن

بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يقول لي أنهم سمعوا أن التهاب الكلية هو
صهر، لذلك طلبوا مني متى يمكن أن يعيش مع التهاب الكلية المزمن. أريد أن أقدم جوابي هنا.
في الواقع لمسألة كيفية المرضى لفترة طويلة مع التهاب الكلية المزمن يمكن أن يعيش، وأعتقد أن طول العمر للحياة تعتمد حقا على لك. لماذا أقول ذلك؟ إذا كنت تريد أن يكون لها حياة طويلة، وكنت أفكر في مرضك وكنت ستفعل شيئا لجعل المرض بشكل أفضل، على سبيل المثال، هل تذهب إلى المستشفى لرؤية أمراض الكلى وجعل مرضك من التهاب الكلية المزمن تحت السيطرة.
وبذلك، هل يمكن الحد الأدنى من خطر إصابتك الفشل الكلوي الناجم عن التهاب الكلية المزمن، وكذلك الحد من فرصتك للمعاناة من مضاعفات الناجمة عن التهاب الكلية المزمن، كما تعلمون، فإن بعض هذه المضاعفات قد تكون مهددة للحياة.
في الواقع، هناك الكثير من العوامل التي هي المسؤولة عن طول العمر للحياة المرضى. وأنا أتساءل إذا كنت تعرف أن العادات المعيشية السيئة، مثل التدخين وشرب الكحول، حقا يمكن ان يسبب تلفا الكليتين. الى جانب ذلك، بعض الأدوية الضارة الكلى. إيلاء الاهتمام لهذه الجوانب في الحياة ربما يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن التمتع بحياة أطول.
النظام الغذائي هو نقطة أخرى ينبغي أن يكون لاحظت من قبل هؤلاء المرضى. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن دفع الكثير من الاهتمام لنظامهم الغذائي. تخضع للرقابة الصارمة بعض الأطعمة أو ممنوع لمرضى التهاب الكلية.
في الماضي، أما بالنسبة للحياة مرضى التهاب الكلية المزمن، ويتأثر أيضا من قبل نوع معين من المرض، فضلا عن الحالات الأخرى ذات الصلة، مثل المضاعفات جنبا إلى جنب مع الأمراض وهلم جرا.

كما المتخصصة مستشفى أمراض الكلى الشهير، لدينا حتى الآن يعالج المرضى لا حصر لها بشكل جيد مع التهاب الكلية المزمن، ونحن نأمل أن تساعدك إذا كنت في حاجة لنا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor